بث مباشر

موعد ومعلق مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي

ويقدم لكم موقع ” المايسترو الرياضي”، موعد ومعلق مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد، بالجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي، على ملعب ” فيكارج رود”.

وسيلاقي فريق مانشستر يونايتد الجريح بالدوري، نظيره واتفورد، الذي مازال يعاني في المسابقة المحلية الأقوى، رغم وجود قيادة فنية جديدة عن طريق رانييري.

موعد ومعلق مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد

وسيدخل المان يونايتد اللقاء سعيًا للعودة إلى طريق الانتصارات من جديد، حيث لم يحقق الفريق سوى فوزًا وحيدًا من آخر 4 مباريات خاضهم في كل البطولات، وكان أمام توتنهام بثلاثية نظيفة، بالجولة العاشرة .

إقرأ أيضًا.. الكشف عن ثروة محمد صلاح

وكان الشياطين الحمر، قد خسروا آخر المواجهات أمام مانشستر سيتي بهدفين نظيفين، في الجولة الحادية عشر، قبل أن يتعادل مع أتلانتا الإيطالي بهدفين لمثلها في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا .

ويعاني الشياطين الحمر مع المدير الفني الإسكتلندي أولي جونار سولشاير، ويظهر ذلك في تراجع المستوى ببعض المباريات وسوء النتائج أيضًا.

وعلى الجانب الآخر فأن فريق واتفورد مازال لم يخرج من معاناته وبدايته السيئة بالدوري، حيث خسر الفريق كل مواجهاته ولم يفز سوى في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

التشكيل المتوقع لماشستر يونايتد أمام واتفورد 

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: لينديلوف، ماجواير، وان بيساكا، لوك شاو.

خط الوسط: مكتومناي، فريد، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: ماسون جرينوود، ماركوس راشفورد، كريستيانو رونالدو.

وسيكون موعد ومعلق مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد، اليوم في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” بين سبورتس” ، بتعليق خالد الحدي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock