بث مباشر

موعد ومعلق مباراة ليستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي

كتب: محمد علي

يقدم موقع المايسترو الرياضي موعد ومعلق مباراة ليستر سيتي وتشيلسي ، ضمن منافسات الجولة 12 بالدوري الإنجليزي.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة عودة مباريات الدوري الانجليزي “البريميرليج” من جديد بعد توقف دام اسبوعين بسبب الأجندة الدولية لتصفيات كأس العالم قطر 2020 .

وذلك بإنطلاق مباريات الجولة الثانية عشر والتي تجمع فريقي ليستر سيتي وتشيلسي على ملعب كينج باور في مدينة ليستر.

موعد ومعلق مباراة ليستر سيتي وتشيلسي

تشيلسي متصدر البريميرليج يسعى إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في المباريات الأخيرة والحفاظ على صدارته للبطولة الذي يحتلها برصيد 26 نقطة.

ليستر سيتي في المقابل يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض ما فاته في الجولات السابقة وتحسين وضعه بجدول البطولة حيث يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.

اقرأ أيضا: موعد ومعلق مباراة لاتسيو ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

تشيلسي تلقى 3 هزائم أمام ليستر سيتي في آخر 18مباراة في بطولة الدوري وكانت آخر هزيمة أمام ليستر في الموسم الماضي على ملعب كينج باور بهدفين نظيفين.

ليستر سيتي حقق الفوز على تشيلسي في جميع البطولات  في عام 2021 في الدوري بهدفين نظيفين ونهائي كأس الرابطة بهدف نظيف، كما لم يخسر ليستر أمام تشيلسي في آخر 3 مباريات على ملعب كينج باور.

ومن المتوقع أن يبدأ تشيلسي مباراة السبت بتشكيل مكون “إدوارد ميندي في حراسة المرمى وأمامه ثلاثي الدفاع سيزار أزبيليكويتا ، اندرياس كريستنسن ، انطونيو رودريجر ويلعب في وسط الملعب الرباعي ريكي جيمس ، نجولو كانتي ،جورجينيو،بن تشيلويل وفي المقدمة الثلاثي هدسون أودي ،كاي هافرتز ،ماسون ماونت”.

معلق مباراة ليستر سيتي وتشيلسي

وفي المقابل من المتوقع أن يبدأ فريق ليستر سيتي بتشكيل مكون من “كاسبر شمايكل في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع ريكارد بيريرا ،كاجلار سويونكو ،جوني إيفانز ، كاستانيي ويلعب في وسط الملعب ثنائي الارتكاز  ويلفريد نديدي ، سوماري وأمامهم ثلاثي وسط المحور الهجومي لوكمان، جيمس ماديسون، هارفي بارنز وفي الهجوم جيمي فاردي”.

وتنقل قناة بي ان سبورت بريميوم 1 مباراة ليستر سيتي وتشيلسي في الثانية والنصف بتوقيت القاهرة الثالثة والنصف بتوقيت مكة .

ويعلق على مباراة ليستر سيتي و تشيلسي حسن العيدروس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock