الدوري الاسبانيبث مباشر

موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

يسعى ريال مدريد إلى حصد النقاط الثلاث عندما يواجه سيلتا فيجو عند عودته إلى سانتياغو برنابيو بعد تجديده اليوم الأحد.

سيعود ريال مدريد إلى ملعبه الأساسي سانتياغو برنابيو اليوم بعد أكثر من ثمانية عشر شهرًا من اللعب في ألفريدو دي ستيفانو بينما كان ملعبه يخضع لأعمال التجديد.

سوف يأمل الفريق الملكي في الاحتفال بهذه المناسبة بالفوز حيث يستعدون لمواجهة سيلتا فيجو في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني 2021/22.

بدأ الموسم الجديد لريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي بداية جيدة بانتصارين وتعادل في ثلاث مباريات مما جعلهم يحتلون المركز الثاني في الجدول، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيك بيلباو المتصدر، الذي لعب مباراة أكثر.

بعد فوزه الصعب 1-0 على ريال بيتيس قبل فترة التوقف الدولي، وسيحرص لوس بلانكوس على المضي قدمًا في هذا الطريق وتحقيق نصر آخر.

لم يحقق سيلتا فيجو أفضل بداية للموسم الجديد ووجدوا أنفسهم يقبعون في منطقة الهبوط، بنقطة واحدة فقط بعد ثلاث مباريات.

كان الفريق الجاليكي يقترب من التعادل مع أتلتيكو مدريد في مباراته الافتتاحية لكنه انتهى بالخسارة 2-1 بعد ذلك تعادل وخسر أمام أوساسونا وأتلتيك بيلباو على التوالي، ويأمل المدير إدواردو كوديت في تغيير الأمور بسرعة.

آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وسيلتا فيجو، التي أقيمت في يناير في وقت سابق من هذا العام، انتهت بفوز ريال مدريد 2-0 بهدفين من ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكويز.

خطة أنشيلوتي والتشكيل المتوقع لريال مدريد أمام سيلتا فيجو

تعرض كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لمخاوف جديدة من الإصابة قبل المباراة حيث تم استبعاد جاريث بيل بسبب إصابة في أوتار الركبة أصيب بها أثناء التدريبات بينما غاب ديفيد ألابا ولوكا يوفيتش، ولكن هناك بعض الأخبار الجيدة للملكي تتلخص في عودة فيرلاند ميندي إلى الحسابات.
سيضع أنشيلوتي فريقه في تشكيل 4-3-3 ضد سيلتا فيجو، حيث سيكون تيبو كورتوا الحارس الأساسي بدون شك.

ونظرًا لقلة الخيارات، أصبح ناتشو وإيدر ميليتاو لاعبين تلقائيًا في قلب الدفاع بينما من المتوقع أن يلعب داني كارفاخال في مركز الظهير الأيمن، وفي هذا الوقت يمكن أن يتفوق ميندي على مارسيلو في التشكيل الأساسي على اليسار.
سيحتل كاسيميرو مركزًا في وسط الملعب وسيكون إلى جانبه فيديريكو فالفيردي هو الأرجح بالإضافة الى إيسكو خاصة في ظل معاناة لوكا مودريتش من مشكلات اللياقة البدنية مؤخرًا.

يمكن أن يحصل التوقيع الجديد كامافينجا على بضع دقائق في المراحل الأخيرة من المباراة بالنظر إلى عودة كل من كاسيميرو وفالفيردي متأخرين من واجباتهما الدولية.

أما بالنسبة لخيارات الهجوم، فإن إصابة بيل يجب أن تمهد الطريق لفينيسيوس جونيور ليبدأ من الجهة اليمنى بينما سيتواجد إيدن هازارد على الجانب الأيسر، ويتصدر كريم بنزيما هجوم ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ومعلق المباراة

ستنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الجميع يعلم أن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الفضائية المشفرة الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري الإسباني وتحديدًا قناة بي إن سبورت 1 بريميوم.
وسيقوم بالتعليق ووصف أحداث المباراة المعلق المميز التونسي عصام الشوالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock