بث مباشر

موعد ومعلق مباراة انجلترا الحاسمة أمام سان مارينو

كتب محمد علي

يستضيف ملعب سان مارينو الليلة مباراة انجلترا الهامة ، أمام سان مارينو ضمن منافسات الجولة العاشرة من المجموعة التاسعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

إنجلترا تسعى إلى تحقيق الانتصار لخطف بطاقة التأهل عن المجموعة التاسعة للمونديال حيث تتصدر قمة المجموعة برصيد 23 نقطة متفوقة على منتخب بولندا الوصيف 20 نقطة ويكفيها فقط نقطة التعادل امام منتخب متواضع في التصنيف العالمي.

موعد ومعلق مباراة انجلترا أمام سان مارينو

منتخب سان مارينو يحتل المركز الأخير بالمجموعة التاسعة بدون رصيد من النقاط بعدما تلقى الهزيمة في 9مباريات  ، سجل هدف واحد واهتزت شباكه 36 هدفا .

وكان منتخب إنجلترا قد فازت بمباراة الدور الأول في ويمبلي بخماسية نظيفة.

اقرأ أيضا: معلق مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب انجلترا مباراة الليلة بتشكيل مكون من “ارون رامسديل في حراسة المرمى وامامه ثلاثي الدفاع  هاري ماجواير ، كونور كوادي ، تايرو مينجز

ويلعب في وسط الملعب ارنولد، كالفين فيليبس، تيدي بيلينجهام ، بن تشيلويل ويقود خط الهجوم الثلاثي بوكا ساكا، تامي ابراهام ، فيليب فودن”.

اقرأ أيضا: من هو محمد كناريا المنضم لمنتخب مصر بدلاً من عبدالله السعيد

وفي المقابل من المتوقع أن يبدأ منتخب سان مارينو مباراة انجلترا بتشكيل مكون “اي بيندتيني في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع مانويل باتيستيني، فاببري، روسي، جراندوني.

ويلعب في وسط الملعب مولاروني، لونادي ، اليساندر جولينوتشي ،لوكا كيكارولي ويقود خط الهجوم نانيني، توماسيني

وستقام مباراة انجلترا عند العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة  ،  الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة ، وستذاع مباراة انجلترا عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium ويعلق عليها المعلق الشهير علي محمد علي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock