كأس أمم أفريقيا

موعد ومعلق مباراة السودان ونيجيريا في أمم إفريقيا

كتب...محمد علي

يقدم لكم موقع المايسترو الرياضي موعد ومعلق مباراة السودان ونيجيريا ضمن منافسات بطولة أمم إفريقيا والمقامة حاليا بالكاميرون.

ويستضيف ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا بالكاميرون مواجهة منتخبي السودان ونيجيريا مساء السبت .

موعد ومعلق مباراة السودان ونيجيريا

المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من  طولة أمم إفريقيا الـ 33 والمقامة بالكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

منتخب السودان”صقور الجديان” يدخل مباراة السبت والاخبار أمامه سوى تحقيق الفوز على النسور الخضراء “نيجيريا” من أجل الاستمرار في المنافسة على خطف إحدى بطاقات التأهل لثمن النهائي وتعويض تعادله المخيب في الجولة الماضية مع غينيا بيساو  بدون أهداف.

وتحتل السودان المركز الثاني في المجموعة الرابعة مناصفة مع منتخب غينيا بيساو برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما في الجولة الأولى.

اقرأ أيضا: بيراميدز يخطف موهبة الإسماعيلي

نيجيريا في المقابل تدخل مباراة السودان من أجل تحقيق الفوز والعبور لثمن النهائي بعد نجحت في تحقيق الفوز على منتخب مصر صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب البطولة بهدف نظيف في الجولة الماضية.

وتحتل نيجيريا قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط من الفوز على مصر بالجولة الأولى

ويمتلك منتخب نيجيريا أفضلية على السودان في المواجهات المباشرة بينهم حيث لعبت 14 مباراة نجح النسور النيجيرية في الفوز ب8 مواجهات مقابل فوزين لصقور الجديان والتعادل في 4 مباريات.

موعد ومعلق مباراة السودان ونيجيريا

وتنقل قنوات beIN Sport Max1/2  المباراة مساء السبت في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة بصوت المعلق سوار الذهب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock