بث مباشر

موعد ومعلق مباراة إيطاليا وأيرلندا التي تحسم بطاقة التأهل للمونديال

كتب محمد علي

يترقب الملايين من جمهور كرة القدم مباراة إيطاليا وأيرلندا الحاسمة لبطاقة التأهل إلى كأس العالم ، بالنسبة للفريق الإيطالي بطل أمم أوروبا الأخيرة.

يستضيف ملعب ويندسور بارك بمدينه بلفاست في إيرلندا الشمالية المواجهة الحاسمة لمنتخبها أمام إيطاليا في طريق عودته للمونديال ضمن منافسات الجولة الثامنة بالمجموعة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال قطر 2022 .

موعد ومعلق مباراة إيطاليا وأيرلندا

إيطاليا تبحث عن تحقيق الثلاث نقاط لخطف بطاقة التأهل،  ولا بديل غير الفوز في ظل منافسة قوية مع سويسرا ، التي تتقاسم الصدارة معها برصيد 15 نقطة ولكن إيطاليا تتفوق بفارق هدفين.

وفي المقابل يسعى منتخب أيرلندا الشمالية الى ختام جيد للتصفيات بعدما فقد فرصته في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للمونديال ، حيث يحتل المنتخب الأيرلندي المركز الثالث برصيد  8 نقاط.

اقرأ أيضا: من هو محمد كناريا المنضم لمنتخب مصر بدلاً من عبدالله السعيد

التشكيل المتوقع لـ “مباراة إيطاليا وأيرلندا” ، على النحو التالي.

تشكيل ايطاليا مكون “جيانلويجي دوناروما في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع دي لورينزو ، ليوناردو بونوتشي، أتشيربي، ايمرسون ويلعب في وسط الملعب الثلاثي نيكولا بإريلا، جورجينيو،  مانويل لوكاتيلي ويقود خط الهجوم الثلاثي  فيديريكو كييزا ، أندريا بيلوتي ،فلورينزو انسيني”.

اقرأ أيضا: الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع بن شرقي في يناير

وعلى الجانب الآخر يتوقع أن يبدأ منتخب أيرلندا الشمالية مباراة الليلة بتشكيل مكون من “بايلي  فاريل في حراسة المرمى وأمامه الثلاثي كريج كانكارت ،جوني إيفانز ، ماكناير ويلعب في وسط الملعب الخماسي  ستيوارت ،  ماكنين ، ديفيز ، سافيل ، جمال لويس  ويقود خط الهجوم الثنائي ماغينيس، كونور واشنطن”.

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز ايطاليا بهدفين نظيفين في الملعب الأوليمبي بروما “.

وستقام المباراة الليلة عند العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة ، وستذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium ويعلق عليها المعلق أحمد البلوشي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock