الأهليأخبار محلية

موعد وصول الغاني يعقوبو للقاهرة لحسم انضمامه إلى الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موعد وصول عبد العزيز يعقوبو، نجم نادي ريو أفي البرتغالي، إلى القاهرة، لحسم انتقاله بشكل نهائي لصفوف المارد الأحمر.

وشهد الأهـلي انطلاقة قوية منذ بداية الموسم على المستوى الإفريقي والمحلي، كما أنه تمكن من اقتناص بعض الألقاب.

ويستعد الأهلي لمواجهات نارية تنتظره خلال الفترة القادمة، في جميع البطولات من بينهم كأس العالم للأندية، ودوري أبطال إفريقيا والدوري المصري.

و تسعى إدارة النادي لدعم وتعزيز صفوف الفريق بعناصر قوية، قبل انطلاقه في تلك البطولات التي يطمع الأحمر في التتويج بجميعهم.

موعد وصول يعقوبو للقاهرة لإتمام تعاقده مع الأهلي

لذلك وضعت إدارة القلعة الحمراء عدة عناصر قوية على طاولة التعاقدات من أجل ضمهم خلال الانتقالات الشتوية في يناير، قبل أن ينطلق مونديال الأندية في فبراير، والذي من بينهم عبد العزيز يعقوبو.

وكان قد ذكر أن إدارة الأهلي قامت بالمفاوضات بالفعل من أجل ضم النجم الغاني، كما أنها أنهت كافة تفاصيل تلك الصفقة.

وأكد مصدر: أن عبد العزيز يعقوبو سيصل القاهرة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، وذلك بعد انهاء الاتفاق مع اللاعب وناديه البرتغالي في الأيام الماضي.

وأضاف: أن يعقوبو سيخضع للكشف الطبي بعد وصوله للقاهرة، حيث أنه لا يتم تفعيل عقود أي صفقة جديدة في النادي الأهلي، إلا بعد اجتياز تلك المرحلة.

اقرأ أيضاً: 5 مرشحين لخلافة جونياس في بيراميدز

ولعب الغاني صاحب الـ24 عاما، لأندية أستوريل برايا وفيتوريا جيماريش وفيزيلا، وشارك هذا الموسم في 15 مباراة مع ريو آفي سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

وكان يعقوبو قد شارك مع ريو آفي كان في الدرجة الثانية البرتغالية الموسم الماضي وصعد معاهم، حيث سجل 11 هدف في 33 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock