الأهليأخبار محلية

موعد وصول التونسي كريستو للقاهرة للانضمام للأهلي

يبحث عشاق القلعة الحمراء عن موعد وصول كريستو صفقة النادي الأهلي الجديدة خلال فترة الاتنقالات الشتوية الحالية

وحسم الأهلي أولى صفقاته الشتوية بالتعاقد مع محمد الضاوي قادماً من النجم الساحلي مقابل مليون و250 ألف دولار.

وتتحمل خزينة المارد الأحمر 250 ألف دولار فقط، على أن يتم تسديد الجزء المتبقي من مستحقات الأهلي المتبقية لدى الفريق التونسي من صفقة سليماني كوليبالي، والتي تصل إلى مليون دولار.

وأعلن النجم الساحلي عن اتمام التعاقد مع الأهلي بخصوص انتقال لاعبهم محمد الضاوي إلى القلعة الحمراء عبر بيان رسمي للنادي خلال الموقع الرسمي له.

الأهلي يتعاقد مع كريستو لاعب النجم الساحلي

ومن المقرر أن يصل كريستو إلى القاهرة رفقة خالد مرتجى في الساعة الثالثة عصر الجمعه للخضوع للكشف الطبي، قبل الانضمام إلى صفوف الأهلي بشكل رسمي.

وجاء البيان الرسمي للنجم كالاتي: بيان خاص بجماهير النجم الرياضي الساحلي ومنخرطيه يهم الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي ان تنير أحباء النادي حول ملف انتقال اللاعب محمد الضاوي إلى النادي الأهلي المصري.

وأكمل: افضت المفاوضات النهائية مع النادي الأهلي المصري الذي عبّر عن رغبته في انتداب اللاعب محمد الضاوي كريستو خلال فترة الانتقالات الجارية إلى مبلغ 1.250 مليون دولار على أن يقع طرح منه المبلغ المتبقي من انتداب اللاعب سليمان كوليبالي والذي يقدر ب910 ألف دولار.

وأضاف: لم يقع تسديد اي مبلغ من طرف النجم الساحلي للنادي الاهلي المصري عند انتداب اللاعب سليمان كوليبالي في 26 ماي 2019. حيث بلغت القيمة الجملية للإنتداب بسبب خطايا التأخير 1.910 مليون دولار (6 مليون دينار).

اقرأ أيضاً: فيديو..أهداف مباراة ضمك والرائد1-2 في الدوري السعودي

وأتم: قبِل النادي الأهلي المصري في 27 نوفمبر 2021 بإعادة جدولة دين النجم الساحلي إلى 4 أقساط. و تنص الاتفاقية الممضاة على 3 اقساط ب500 ألف دولار و قسط أخير ب410 ألف دولار مع نسبة فوائض هامة في صورة أي تأخير جديد في أي قسط من الأقساط.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري المصري برصيد 30 نقطة جمعهم من 12 مباراة حقق الفوز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وأحرز لاعبوه 22 نقطة وسكن مرماه خمس أهداف

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock