الدوري الانجليزيبث مباشر

موعد ومعلق مباراة ليفربول وليدز يونايتد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة واحدة من المباريات المهمة في الدوري الإنجليزي بين فريقين عريقين عندما يحل ليفربول ضيفًا على نظيره ليدز يوناتيد بملعب ايلاند رود ضمن منافسات الجولة الرابعة.

صراع بين ليفربول وليدز يونايتد على ثلاث نقاط في الدوري الإنجليزي

وسيسعى ليفربول للعودة إلى طريق الانتصارات على حساب مضيفه اليوم الأحد، بعد أن سقط في فخ التعادل في المباراة الأخيرة أمام نظيره تشيلسي.

في المقابل يتطلع ليدز يونايتد لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم عندما يلعب مع ليفربول الذي يسعى لاستعادة لقب الدوري الممتاز.

لم يكن ليدز يونايتد في أفضل حالاته في المراحل الأولى من الموسم، حيث بدأت المشاكل الدفاعية من الفترات الأولى من الموسم الماضي في الظهور مرة أخرى.

لم يحقق البلانكوس فوزهم الأول في الدوري بعد، فقد خسر الفريق بنتيجة 5-1 أمام مانشستر يونايتد في الأسبوع الافتتاحي قبل أن يسقطوا في فخ التعادل المتتالي مع إيفرتون وبيرنلي، مما يتركهم في النصف السفلي من جدول الترتيب برصيد نقطتين فقط.

من ناحية أخرى، كان ليفربول مثيرًا للإعجاب إلى حد كبير حتى الآن بعد أن هزم نورويتش سيتي وبيرنلي في أول مباراتين.

ومع ذلك، قبل فترة التوقف الدولي، خرج الريدز بتعادل محبط مع تشيلسي 1-1 على الرغم من امتلاكه ميزة عددية على البلوز في نصف المباراة، ومع ذلك يورجن كلوب سعيد بأن فريقه لم يهزم في وقت مبكر من الموسم.

وشهدت المواجهة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي عودة ليدز يونايتد من تأخره بهدف لتنتهي بنتيجة التعادل 1-1، حيث تمكن دييجو لورينتي من تسجيل هدف ليدز بعد أن تقدم ساديو ماني في الشوط الأول لريدز.

خطة ليدز يونايتد قبل مواجهة ليفربول

يدخل مارسيلو بيلسا مدرب ليدز المباراة وليس لديه الكثير من الإصابات التي تعيق استعداداته قبل زيارة ليفربول اليوم الأحد، سيتعين عليه الاستغناء عن لاعب واحد من الفريق الأول، مع وجود روبن كوخ حاليًا على الهامش.
حتى الآن هذا الموسم، قام بيلسا بتغيير طريقة تشكيل فريقه إلى حد ما ، حيث انتقل من طريقة 4-1-4-1 التي فضلها في معظم وقته في ليدز إلى 3-3-3-1 مؤخرًا. ومع ذلك، ضد ليفربول، يجب أن يعود البلانكوس إلى طريقة 4-1-4-1 أمام الحارس إيلان ميسلييه.

كيف يفكر يورجن كلوب قبل مواجهة ليدز يونايتد؟

تقريبًا نفس الظروف يواجهها الألماني يورجن كلوب حيث لا يعاني من مشاكل للتعامل معها قبل المباراة، حيث سيحرم مدرب ليفربول من خدمات لاعب واحد في الفريق الأول فقط، مع تعافي روبرتو فيرمينو من إصابة في أوتار الركبة.

مع عدم توفر فيرمينو للمباراة يوم الأحد، أصبح ديوجو جوتا لاعبًا أساسيًا، حيث يستعد البرتغالي الدولي لقيادة خط هجوم ليفربول ضد ليدز.

على الرغم من ذلك، ستكون الوحدة الهجومية للريدز مرنة إلى حد ما، حيث يتبادل جوتا ومحمد صلاح وساديو ماني مواقعهم بانتظام.

سيكون قرار الاختيار الرئيسي في خط الوسط، حيث سيحتاج كلوب إلى تقرير ما إذا كان سيمنح الفرصة لهارفي إليوت في التشكيل الأساسي للمباراة الثالثة على التوالي، نظرًا لكون اللاعب المراهق مثير للإعجاب إلى حد ما، فمن المحتمل أن يكون جزءًا من ثلاثي وسط الملعب.

وفي الوقت نفسه، هناك بعض الأخبار السارة المعروضة على ليفربول أيضًا، حيث يُسمح لأليسون بيكر وفابينيو بالظهور بعد رفع حظرهما الأولي بعد عدم السماح لهما بالانضمام إلى المنتخب البرازيلي، وبالتالي سيتواجد فابينيو في خط الوسط، ويكمل جوردان هندرسون الثلاثي.

في غضون ذلك، سيحل أليسون مكانه في المرمى، حيث سيشكل جويل ماتيب وفيرجيل فان دايك شراكة دفاعية مركزية، أخيرًا، سيكون ترينت ألكسندر-أرنولد وأندرو روبرتسون هما الظهيرين المهاجمين لليفربول، مع غياب كوستاس تسيميكاس.

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد و المعلق

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تنقل مباراة ليفربول وليدز يونايتد عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الفضائية المشفرة الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي وتحديدًا قناة بي إن سبورت 1 بريميوم.

وسيقوم بالتعليق ووصف أحداث المباراة المعلق المميز التونسي رؤوف خليف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock