بث مباشر

موعد ومعلق مباراة فياريال ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

كتب..محمد علي

يقدم لكم موقع المايسترو الرياضي موعد ومعلق مباراة فياريال ومانشستر يونايتد في منافسات دوري أبطال أوروبا.

يستضيف ملعب لاسيراميكا مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي فياريال الاسباني ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

موعد ومعلق مباراة فياريال ومانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد متصدر المجموعة السادسة يسعى في مباراة الثلاثاء لقطع تذكرة العبور للدور ثمن النهائي والمحافظة على صدارة المجموعة، حيث يحتل الشياطين الحمر قمة المجموعة السادسة برصيد 7نقاط متساويا مع فياريال.

وبالمقابل يطمح فياريال إلى تعويض هزيمته بمباراة الذهاب وخطف صدارة المجموعة من  يوناتيد وبلوغ الدور ثمن النهائي قبل الجولة الأخيرة أمام أتلانتا الايطالي خارج ملعبه، فياريال يحتل وصافة المجموعة السادسة  برصيد 7 نقاط متساويا مع يوناتيد الذي يتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة.

اقرأ أيضا: خاص.. جوائز كأس العرب 2021 في قطر

وتعتبر هذه المواجهة هي السادسة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا  ولم يسبق لفياريال أن حقق أي فوز خلال المواجهات ال 5 السابقة بعدما انتهت 4 مواجهات بالتعادل ، ونجاح مانشستر يوناتيد في تحقيق الفوز الوحيد في مباراة الذهاب.

وتنقل قناة بي إن سبورت بريميوم 1 مباراة فياريال ومانشستر يونايتد الثلاثاء في الثامنة إلا الربع من مساء بتوقيت القاهرة ، التاسعة الا ربع بتوقيت مكة، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock