الأهليأخبار محلية

مفاجأة..شوبير يكشف السر الحقيقي وراء تألق كريم فؤاد

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، عن السر الحقيقي وراء تألق كريم فؤاد نجم الفريق الأحمر، في الأوان الأخيرة.

وظهر كريم فؤاد بمستوى أكثر من رائع ومفاجئ للجميع، خاصة في مواجهة الداخلية السابقة في الدوري المصري.

والتقى الأهلي مع نظيره الداخلية مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري.

وحقق الأهلي الفوز على الداخلية برباعية مقابل هدف، في مواجهة نارية من قِبل المارد الأحمر، في أول مباراة له عقب السوبر المصري.

شوبير يتحدث عن سر تألق كريم فؤاد

قال أحمد شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» عبر «راديو أون سبورت إف إم»: “كريم فؤاد يعمل على تطوير مستواه بشكل مستمر، وظهر ذلك بوضوح في مستوى اللاعب خلال ضربة بداية الأهلي في الموسم الكروي الجديد.

وأضاف، إحراز كريم هدف في مباراة السوبر المصري ضد الزمالك، وصناعته هدف الفوز في لقاء الإسماعيلي، ثم التألق في لقاء الداخلية الأخير، وصناعته هدفين وإحرازه هدفين.

وأوضح، كريم فؤاد متعاقد مع شركة تطوير أداء على حسابه الشخصي، وهذا أمر يُحسب له، ويجب أن يتجاوز اللاعب مسألة استبعاده من المنتخب، خاصة أننا يجب أن نتعامل مع تصريحات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، بحسن نية، والتي أكد فيها أنه معجب بقدرات كريم.

وأشار شوبير إلى  أن تألق كريم فؤاد وحديث الجميع عن استبعاده من المنتخب في معسكر نوفمبر الجاري، أكبر رد بشكل عملي على كل من شكك في صفقات الأهلي الجديدة، لأن كريم فؤاد وقت التعاقد معه، تم التشكيك في الصفقة.

اقرأ أيضا:جلسة مرتقبة بين أمير مرتضى وإمام عاشور في الزمالك

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد، 9 نقاط جمعهم من ثلاث جولات .

والجدير بالذكر، أن الأهلي قد توج بلقب السوبر المصري، بعدما فاز على غريمه الزمالك بثنائية نظيفة يوم الجمعة الماضية في الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock