الأهليأخبار محلية

مفاجأة سارة من الأهلي للاعبي الفريق

زف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة سعيدة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل العودة لاستئناف المباريات الرسمية عقب التوقف الحالي.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على خوض الفريق الأول لكرة القدم، معسكر خارجي في الإمارات خلال شهر يناير الجاري، على أن يتخلله مباراتين وديتين.

وجاء الاستقرار على فكرة إقامة المعسكر، بدولة الإمارات العربية خلال الأسبوع المقبل، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، للاستفادة من فترة التوقف.

الأهلي يقرر زيادة مكافآت بطولة السوبر المصري 

وقرر مجلس إدارة النادي، مضاعفة مكافآت لاعبي الفريق والجهاز الفني بعد الفوز ببطولة كأس السوبر المصري الأخيرة بالإمارات، على حساب مودرن فيوتشر.

ومن المقرر أن يصرف لاعبي الفريق مكافآة السوبر خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما تم اعتمادها من مجلس الإدارة، خلال اجتماعه الأخير.

إقرأ أيضًا: فيديو..أهداف مباراة البحرين وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

ووافق مجلس الإدارة على زيادة المكافآت بعدما تغيّر نظام البطولة في النسخة الأخيرة منها حيث خاض الفريق مباراتين وليس مباراة واحدة كما كان متبع في بطولات السوبر المصري السابقة.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة فلسطين والإمارات في كأس آسيا 2023

وتوج المارد، بلقب السوبر المصري للمرة الرابعة عشر في تاريخه بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في نهائي البطولة بعدما سبق وفاز على سيراميكا بهدف نظيف في نصف نهائي البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock