أخبار عالمية

مفاجأة.. رئيس الاتحاد السعودي يتخذ قراراً بشأن ميسي

اتخذ ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قراراً مثيراً، بشأن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونجح منتخب السعودية، في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف أمام نظيره الأرجنتيني، في المباراة النارية التي جمعتهما ضمن منافسات ىالجولة الأولى من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022.

وسجل ليونيل ميسي هدف الأرجـنتين الأول والوحيد في تلك المواجهة، قبل أن يتعادل السعودي عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 48، وجاء ياسر الدوسري بهدف الفوز للأخضر في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وتحدث رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن رغبة السعودية في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب بطولة كأس العالم 2022.

رئيس الاتحاد السعودي يسعى للتعاقد مع ميسي 

وقال رئيس الاتحاد السعودي في تصريحات لصحيفة، «La Nacion» الأرجنتينية: لدي نية في الحديث عن انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي، بعد نهاية بطولة كأس العالم 2022.

وأضاف: نريد إظهار الرغبة في أن الكرة السعودية وصلت إلى تطور كبير خلال الفترة الحالية، ونريد أن نربط ذلك الأمر بنتائج المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم.

واختتم: نستهدف التطوير بشكل أكبر للكرة السعودية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً: سامسون أكينولا يُنهي أزمته مع الزمالك

ويستعد منتخب السعودية لمواصلة مشواره بتألق في بطولة كأس العالم، بمواجهة بولندا يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من مونديال قطر 2022.

والجدير بالذكر أن السعودية جددت رغبتها في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، خاصة بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد خلال الأيام القليلة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock