أخبار محلية

معين الشعباني يضع المصري في مأزق جديد

كشف أنيس بن ميم، محامي التونسي معين الشعباني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، حصول موكله على حكم بتغريم البورسعيدي 275 ألف دولار.

حيث تقدم الشعباني بشكوى رسمية إلى فيفا، ضد النادي البورسعيدي، للمطالبة بالحصول على مستحقاته لدى النادي، وهي عبارة عن راتب شهرين بجانب شرط جزائي قدره 160 ألف دولار.

و تولى معين الشعباني تدريب النادي الساحلي وتمت إقالته في شهر مايو الماضي وتولى حسام حسن القيادة الفنية للفريق خلفا له ، بعدها رفع الشعباني قضية أمام الـ فيفا لضمان مستحقاته.

أزمات المصري تتوالى من جديد

حيث تمت إقالته على خلفية تراجع النتائج بالإضافة إلى الظروف المادية الصعبة التي كان يمر بها والتي جعلته عاجزا عن سداد أجور ومستحقات اللاعبين والجهاز الفني لعدة أشهر.

وأعلن محامي الشعباني في تصريحات لإذاعة “IFM Sport” التونسية إن معين الشعباني فاز بقضيته ضد البورسعيدي وألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” النادي  بدفع مبلغ قيمته 275 ألف دولار للمدير الفني.

وبهذا الحكم تزداد الأزمة المالية داخل الفريق حيث قد أعلن النادي عن سداد باقي مستحقات لاعبي الفريق قبل نهاية الموسم

اقرأ أيضاً: قائمة الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني في الدوري المصري

يذكر أن الساحلي يحتل المركز الثالث عشر حاليا بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة جمعهم من 30مباراة حقق الفوز في 7مبارايات وتعادل في 12 مباراة وخسر11 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock