بث مباشر

معلق مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

استقرت قنوات” أبو ظبي الرياضية” الإمارتية، المالكة لحقوق مباريات الدوري الإيطالي في الوطن العربي والشرق الأوسط على اسم معلق مباراة ميلان ونابولي.

وينفرد موقع المايسترو الرياضي كعادته في الكشف عن اسم المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على المباريات الهامة  سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو العالمي.

ويلتقي ميلان بنظيره نادي نابولي على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي 2022-2023.

ويدخل نابولي المباراة بمعنويات مرتفعه بعد الفوز على جلاسكو رينجرز بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا .

من هو معلق مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي ؟

وأيضاً يدخل ميلان المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز على دينامو زغرب بثلاثية مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا يوم 14/9/2022.

ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة جمعهم من 6 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مواجهتين وأحرز لاعبوه 12 هدف وسكن مرماه 6 أهداف

في حين يأتي نابولي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف حيث أحرز لاعبوه 13 هدف وسكن مرماه 4 أهداف

وتقابل الفريقين في 42 مباراة حقق نابولي الفوز في  14 مباراة وحقق ميلان الفوز في 12 مباراة وحضر التعادل في 16 مباراة.

وتعتبر آخر مباراة جمعت الفريقين يوم 6/3/2022 في الدوري الإيطالي وانتهت بفوز ميلان بهدف نظيف.

وتبدأ مباراة ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

أقرأ أيضا: من هو مترجم الأهلي الجديد مع مارسيل كولر؟

وتذاع مباراة نابولي وميلان عبر مجموعة قنوات “أبو ظبي الرياضية” الإماراتية، هي الناقل الحصري لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الشرق الأوسط والوطن العربي وستنقل المباراة عبر قناة “أبو ظبي الرياضية 1 Premium”.

معلق مباراة ميلان ونابولي في الدوري الايطالي سيكون الإماراتي الشهير فارس عوض .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock