بث مباشر

موعد ومعلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي 2022-2023

استقرت قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا على اسم معلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي.

وينفرد موقع المايسترو الرياضي كعادته في الكشف عن اسم المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على المباريات الهامة سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو العالمي.

يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره ريال سوسييداد الإسباني، على ملعب ” أولد ترافورد” ضمن الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-2023.

ووقع مان يونايتد ضمن المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي، رفقة كلا من ريال سوسييداد فريقي شيريف تيراسبول المولدوفي، وأومونيا نيقوسيا القبرصي.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة وعينه على حصد نقاطها الثلاث، من أجل تصدر مجموعته مبكراً، مستغلاً في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

وكان مان يونايتد قد توج بالبطولة لموسم 2016-2017، والتي تعد البطولة الأخيرة في تاريخ الفريق حتى الآن.

على الجانب الآخر، يتمسك ريال سوسيداد بتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، من أجل المضي قدماً نحو التأهل إلى الدور المقبل.

وسبق وأن تواجه الفريقان من قبل في الدوري الأوروبي ، في دور الـ 16 للموسم قبل الماضي، وفاز يونايتد خارج أرضه ذهابًا برباعية دون رد، بينما انتهي لقاء الإياب بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا: الاتحاد يعلن عن ضم رابع صفقاته استعداداً للموسم الجديد

ويبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي كرة القدم عن اسم معلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة له .

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، من مساء الخميس سبتمبر.

ويمكن مشاهدة ومتابعة أحداث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 premium، وسيكون معلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد هو المعلق علي حفيظ دراجي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock