بث مباشر

معلق مباراة روما وأتلانتا في الدوري الإيطالي

استقرت قنوات” أبو ظبي الرياضية” الإمارتية، المالكة لحقوق إذاعة مباريات الدوري الإيطالي على اسم معلق مباراة روما وأتلانتا.

وينفرد موقع المايسترو الرياضي كعادته في الكشف عن اسم المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على المباريات الهامة سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو العالمي.

ويلتقي نادي روما بنظيره نادي أتلانتا على ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

ويحتل روما المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر آخرى وأحرز لاعبوه 8 أهداف وسكن مرماه 6 أهداف.

معلق مباراة روما وأتلانتا في الدوري الإيطالي 

في حين يحتل أتلانتا وصافة الدوري برصيد 14 نقطة جمعهم من 6 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مواجهتين وأحرز لاعبوه 10 أهداف وسكن مرماه ثلاث أهداف.

وتقابل كلا من روما وأتلانتا في 20 مباراة، حقق روما الفوز في 7 مرات في حين فاز أتلانتا في 6 مباريات،وحضر التعادل بين الفريقان في 7 مباريات.

وفاز نادي أتلانتا في آخر مباراة جمعته مع روما بهدفين نظيفين والتي كانت ضمن منافسات الدوري الإيطالي  يوم 25/9/2019.

ويعد فوز روما على أتلانتا بثلاثية مقابل هدف هو أكبر فوز لروما والتي كان في الأسبوع السادس من نسخة 2011 وكانت يوم 1/10/2011.

في حين يعتبر فوز أتلانتا على روما برباعية مقابل هدف هو أكبر فوز حققه نادي أتلانتا وكان في الأسبوع  ال25 من نسخة 2012 بتاريخ 26/2/2012.

اقرأ أيضاً:بيراميدز يعلن عن رابع صفقاته بضم لاعب الزمالك السابق

وتبدأ مواجهة روما وأتلانتا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة روما وأتلانتا.. تذاع المباراة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري للدوري الإيطالي في الشرق الأوسط ويتولى المعلق علي الكعبي مهمة التعليق على أحداث مباراة روما وأتلانتا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock