بث مباشر

معلق مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين في الدوري الألماني

كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن معلق مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

يترقب عشاق كرة القدم الألمانية، انطلاق مباراة بايرن ميونخ ومنافسه هيرتا برلين، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ويعاني فريق بايرن ميونخ الألماني، من سوء النتائج هذه الفترة، خاصة بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دور الـ8.

معلق مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين في الدوري الألماني

كما أن العملاق البافاري قد أنهى أخر جولاته في بطولة الدوري الألماني، بالخسارة القاسية بثلاثية مقابل هدف، أمام مافسه ماينتس.

وسقط هيرتا برلين في مباراته الأخيرة بالدوري أيضا، برباعية مقابل هدفين أمام نظيره فيردر بريمين، مساء السبت الماضي.

اقرأ أيضا:معلق مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

ويدخل بايرن ميونخ الجولة الـ30 محتلا وصافة ترتيب جدول الدوري الألماني برصيد 59 نقطة، بينما يتذيل هيرتا برلين الترتيب بـ 22 نقطة.

جمع بايرن ميونخ نقاطه هذا الموسم من 17 انتصار، و8 هزائم، و4 تعادلات، أما برلين، فقد فاز في 5 لقاءات، وخسر في 17 مباراة، وتعادل في 7 جولات.

وكان أخر لقاء قد جمع الثنائي، قد حسمه العملاق البافاري لصالحه، بعدما حقق الفوز على هيرتا برباعية نظيفة، في الدوري.

ومن المقرر أن يتواجه بايرن ميونخ مع هيرتا برلين مساء الأحد المقبل في تمام الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويطمح البافاري بالفوز حتى يعود في الصدارة من جديد، بينما يأمل هيرتا برلين في الانتصار، حتى يهرب مش شبح السقوط.

وتذاع هذه المواجهة القوية عبر قناة بي إن سبورتس3 ، وتحدد معلق مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين المتمثل في المخضرم عصام الشوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock