بث مباشر

معلق مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

استقرت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عن معلق مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا في المواجهة المنتظرة بين الفريقين ببطولة الدوري الإيطالي.

ويترقب الجماهير الإيطالية، موعد مباراة انتر ميلان ونظيره هيلاس فيرونا في المباراة القادمة بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

ومن المقرر أن يلتقي انتر ميلان مع نظيره هيلاس فيرونا، مساء الأربعاء المقبل على ملعب مارك أنطونيو بنتيجودي، بالدوري الإيطالي.

معلق مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

وكان انتر ميلان قد حقق فوزاً كبيراً بثلاثية نظيفة أمام نظيره لاتسيو يوم الأحد الماضي في جولته الأخيرة ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

أما هيلاس فيرونا، فقد أنهى أخر جولاته في الدوري بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام كريمونيزي، في المباراة التي انطلقت يوم السبت الماضي.

اقرأ أيضاً: معلومات عن نادي بروكسي منافس الزمالك في كأس مصر 2023 ؟

وخاض انتر ميلان 23 جولة حتى الأن في بطولة الدوري، حقق خلالهم الفوز في  18 مباراة، وخسر 11 مواجهة وحسم التعادل في 3 لقاءات.

بينما فاز هيلاس فيرونا، في 6 مباريات، وانهزم 17 لقاء وتعادل في 9 جولات بنفس عدد المباريات خلال رحلته هذا الموسم في بطولة الدوري.

ويلتقي انتر ميلان مع هيلاس فيرونا، يوم الأربعاء الموافق 3 مايو في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتتم إذاعة المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

وسيكون محمد الشامسي معلق مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا، عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock