بث مباشر

معلق مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي للمحترفين

من هو معلق مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي؟

استقرت مجموعة قنوات SSC الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي على اسم معلق مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي الاتحاد بنظيره الفتح السعودي على ملعب الملك عبد الله الدولي يوم 7/10/2022 ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة جمعهم من 5 مباريات حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مواجهتين وأحرز لاعبوه 6 أهداف وحافظ على نظافة شباكة حتى الآن.

في حين يحتل الفتح المركز التاسع برصيد6 نقاط حقق الفوز في مواجهتين وخسر ثلاث مواجهات وأحرز لاعبوه 8 أهداف وسكن مرماه 4 أهداف.

ويدخل الاتحاد المباراة بعد التعادل مع النصر السعودي بدون أهداف في الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي يوم 2/10/2022.

في حين يدخل الفتح المباراة بسلاح الفوز بثلاثية نظيفه على أبها في الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي يوم 2/10/2022.

تعيين معلق مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي للمحترفين

وتقابل الاتحاد والفتح في 26 مباراة حقق الاتحاد الفوز في 9 مباريات وحقق الفتح الفوز في 6 مباريات وتعادل الفريقين في 11 مباراة.

وشهدت آخر 7 مباريات جمعت الفريقين هيمنه للاتحاد حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل الفريقين في 4 مباريات.

وشهدت آخر مباراة جمعت الفريقين تعادل الفريقين برباعية لكل فريق يوم 6/5/2022 ضمن منافسات الدوري السعودي.

اقرأ أيضاً:تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل السفر إلى تونس

وتبدأ مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي للمحترفين الخميس 7أكتوبر 2022 الساعة الثامنة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات.

وسيكون معلق مباراة الاتحاد والفتح هو المعلق عبدالله الحربي

وتذاع مباراة الاتحاد والفتح عبر قناة SSC السعودية، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock