بث مباشر

خاص..معلق مباراة الأهلي وبتروجيت في نصف نهائي كأس مصر

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه موعد ومعلق مباراة الأهلي وبتروجيت في نصف نهائي كأس مصر 2020-2021

يستعد الأهلي لمواجهة فريق بتروجيت في دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الماضي والمقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي.

ونجح الأهلي في التأهل إلى نصف النهائي بعد تحقيقه الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في مباراة دور ربع النهائي التي أقيمت مساء الأحد

بينما تأهل بتروجيت على حساب فريق وادي دجلة بعدما فاز عليه  في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف.

موعد ومعلق مباراة الأهلي وبتروجيت

والفائز من تلك المواجهة سيقابل الزمالك الذي نجح في الوصول لنهائي كأس مصر بعدما أقصى أسوان بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

تنطلق المباراة مساء السبت 2 يوليو في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة الأهلي وبتروجيت تنقل مباراة الأهلي وبتروجيت عبر قناة On Time Sports 1HD، ويقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق بلال علام.

اقرأ أيضاً: تعليق ناري من أحمد الشناوي عن تعيين كلاتينبرج

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى للأهلي تحت قيادة مدربه الجديد ريكاردو سواريش، ويأمل الجهاز الفني الجديد في تحقيق بداية جيدة مع الفريق والتأهل إلى نهائ كأس مصر.

والجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس مصر 2020 بعد تغلبه على طلائع بركلات الترجيح 3-2 ولذلك عقب انتهاء وقت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

هذه المواجهة هي الرابعة في تاريخ مواجهات الأهلي وبتروجيت في كأس مصر، حيث تقابل الفريقين أول مرة عام 2007 في دور الـ 16 وحقق الأهلي الفوز بهدف نظيف أحرزه مهاجم الأهلي السابق فلافيو، ثم عام 2010 في دور ربع النهائي وفاز المارد الأحمر بهدف أبوتريكة، قبل أن يتقابلوا في نصف نهائي 2015 وتغلب الأهلي على الفريق البترولي بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل للأهلي كل من رمضان صبحي وحسين السيد وأحمد فتحي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock