بث مباشر

معلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2023

كشفت قنوات بي ان سبورتس القطرية عن معلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023  

ومن المقرر أن يواجه الأهلي المصري مساء السبت فريق الرجاء المغربي في مباراة وثأرية ضمن ذهاب ربع نهائي البطولة الافريقية، ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وكانت الجهات الأمنية في مصر، وافقت على حضور 52 ألف مشجع للمباراة ، ومن المتوقع أن يحضر هذا العدد إلى استاد القاهرة لمؤازرة الفريق الأحمر.

الكشف عن معلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي

المواجهة القوية بين الأهلي والرجاء المغربي ، نسخة مكررة من الموسم الماضي، عندما تقابل الفريقان في الدور نفسه، حيث أقيمت مباراة الذهاب في القاهرة وفاز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

فيما أقيمت مباراة الإياب بالمغرب ،وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، بعد ماراثون قوي ، ووسط حضور جماهيري غفير للفريق المغربي.

اقرأ أيضا: انبي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضمه هدافه

وبكل تأكيد لن يكون الرجاء ضيفا سهلاً على الأهلي في مباراة السبت بالقاهرة ، لأنه يسعى للثأر من مواجهة النسخة الماضية ، ومواصلة مشوار البطولة بحثاً عن الفوز باللقب هذا العام.

ويعتبر الرجاء المغربي في نسخة العام الحالي من بين أقوي الفرق في البطولة، حيث دعّم صفوفه بشكل قوي وظهر بمستوى مميز في دور المجموعات.

وتحكم من التأهل إلى ربع النهائي دون خسارة ، حيث تصدر مجموعته بجدارة وحصد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل مباراة .

معلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي

لكن الأهلي عانى بشدة من أجل التأهل وصعد لربع النهائي بصعوبة ،بعد صراع قوي مع الهلال السوداني على المركز الثاني، استمر حتى اللحظات الأخيرة.

اقرأ أيضا: موعد مباراة ميلان وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

وتبدأ مباراة الأهلي والرجاء المغربي عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، العاشرة بتوقيت مكة وسيتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

وأيضاً ستذاع عبر قناة تايم سبورت المصرية الأرضية بصوت المعلق أيمن الكاشف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock