الأهليأخبار محلية

خاص: معلق مباراة الأهلي مع انبي في كأس مصر

قامت قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المحلية في مصر، بالاستقرار على اسم المعلق الذي سيقوم بالتعليق على المباراة الهامة مساء السبت بين الأهلي وانبي في دور الـ لبطولة كأس مصر.

وسيلاقي المارد الأحمر الفريق البترولي في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الإسكندرية.

وعلم موقع المايسترو الرياضي من مصادره الخاصة أن المعلق الشاب مؤمن حسن هو الذي سيقوم بالتعليق على المباراة التي ينتظرها الملايين من متابعي كرة القدم في مصر ، لأنها تأتي بعد أيام قليلم من خسارة الأهلي لكاس السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وكان الأهلي قد خسر أمام طلائع الجيش بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي
وسط رعونة شديدة في الأداء من جانب لاعبي الفريق الأحمر،وخلال تلك المباراة أضاع كل من بدر بانون الذي شارك كبديل مع نهاية اللقاء ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف ركلات الترجيح .

وينتظر الفائز من مواجهة الأهلي مع انبي ، مباراة قوية أمام فريق بيراميدز الذي فاز مساء الجمعة على سموحه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقدم نادي بيراميدز بالهدف الأول عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف بالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، وأضاف عبد الله السعيد الهدف الثاني لفريق الأهرام،من ركلة ثابته نفذها بروعة في الشباك،  وقلص عبد الكبير الوادي النتيجة لصالح الفريق السكندري بالدقيقة 70، بعد تمريرة رائعة من زميله أيلا سيلا ، وفي الدقيقة الأخيرة احتسب الحكم ركلة جزاء بها شكوك كبيرة، نفذها رمضان صبحي بنجاح حاسمًا الأمور.

موضوعات متعلقة

الأهلي يفقد 3 من نجومه أمام انبي في كأس مصر

مفاجأة مدوية من طبيب الأهلي بشأن الوافد الجديد بيرسي تاو

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock