أخبار محليةمنتخب مصر

مصطفى محمد يتحدث عن عروض البريميرليج وهدف مصر في إفريقيا

أجرى مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي ومنتخب مصر، حوارًا مع الإعلامي سيف زاهر، للحديث عن مستقبله وهدف الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية.

وتحدث مصطفى محمد، عن طموحاته الفترة المقبلة، وهدفه اللعب في الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، بعد أن يحقق كل أهدافه مع فريقه الفرنسي في الوقت الحالي.

وأكد نجم نانت الفرنسي، أنه يركز في الوقت الحالي في مشواره مع نانت الفرنسي، ويحب أن يعيش كل مرحلة بتفاصيلها وأهدافها ويعمل طول الوقت.

مصطفى محمد يؤكد قدرة منتخب مصر في المنافسة على لقب أمم إفريقيا 

وتابع: “الحياة الهادئة في فرنسا تساعدني على التركيز في التدريبات وحياتي الاحترافية فقط خاصة في وجود زوجتي وأسرتي معي هناك، وهذا دافع قوي لي”.

وأضاف: “تلقيت عروضًا من أندية عربية مقابل أموال ضخمة، ولكنني رفضت، خاصةً أن تلك المرحلة في عمري ليست مرحلة أموال، وما أحتاجه النجاح في احترافي”.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة فلسطين والإمارات في كأس آسيا 2023

وعن إمكانية العودة للعب في الدوري المصري مرة أخرى قال: “لا أفكر حاليًا فى العودة للعب فى مصر، خاصةً أن الاحتراف كان حلم حياتي، وأعيشها في كل لحظة، وحال عودتي إلى مصر سيكون عبر بوابة الزمالك فقط”.

واختتم مهاجم منتخب مصر: “لا أنظر للعروض في الوقت الحالي، لكن هدفي سيكون الدوري الإنجليزي، ومنتخب مصر قادر على عبور دور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية والمنافسة على اللقب”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الأردن وماليزيا في كأس آسيا 2023

وسقط منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، في فخ التعادل الإيجابي، أمام منتخب موزمبيق، بهدفين لكل فريق بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة نظيره منتخب غانا، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول، لبطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock