أخبار محلية

مرتضى منصور يفتح النار على الحكم أمين عمر ويهاجم فيريرا

أعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن غضبه بعد خسارة الفارس الأبيض أمام أسوان في الدوري المصري.

والتقى الزمالك مع نظيره أسوان عصر الإثنين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري المصري.

وسقط الزمالك في فخ الهزيمة بهدفين مقابل هدف في تلك الجولة، والتي تعد الخسارة الأولى للفارس الأبيض هذا الموسم.

وسيطر الغضب على مرتضى منصور رئيس النادي، كما أنه فتح النار على أمين عمر حكم المباراة، وهاجم البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق.

وقال مرتضى منصور في مداخلة هاتفية ببرنامج “زملكاوي: حزين على هذه الخسارة مثل جماهير الزمالك، وقدمت مذكرة رسمية ضد أمين عمر لكي لا يدير مباريات الزمالك لأنه ووالده يدونان على صفحتهما عبر منصات التواصل الاجتماعي إنهما يشجعان الأهلي.

مرتضى منصور يهاجم فيريرا ويوجه طلبا لاتحاد الكرة

وأضاف: أمين عمر يكره نفسه والزمالك، لنا ركلتي جزاء على الأقل يراهما الأعمى، وعلى تقنية الفار عمر الشناوي نجل أحمد الشناوي الذي يعمل لدى أحمد شوبير.

وتابع: أريد أن أرى رجلًا من لجنة الحكام حتى أصفعه على وجهه، لأن ما يحدث ليس رياضة، أمين عمر كاره للزمالك وتختاره لتحكيم مبارايتنا، هل تصدق نفسك يا جمال علام أنك رئيسًا لاتحاد الكرة.

وواصل: أين الباشا حازم إمام؟ قدمنا مذكرة أن أمين عمر لا يحكم مباريات للزمالك، أؤكد على مسؤوليتي أن المسؤول عن لجنة الحكام هو أحمد شوبير، أتصلنا بجمال علام وحازم إمام وخالد الدرندلي لم يردوا علينا، لجنة الحكام فاشلة.

واستكمل: أمين عمر جاء من أجل الإنهاء على الزمالك، نستحق ضربة جزاء يا (منحرف)، واتحاد الكرة منحرف، أقسم بالله إذا رأيتك يا أمين عمر تحكم للزمالك مرة أخرى، سألقيك خارج الملعب، هذا مستوى التحكيم المصري.

اقرأ أيضاً: التشخيص المبدئي لإصابة كريم فؤاد

وأشار: لا أزمة لدينا في فوز أسوان على الزمالك، هدفي أسوان صحيحين وقدموا مباراة كبيرة لكن نريد حقنا ليس أكثر نبحث عن العدالة فقط، حذرت اليوم أن الزمالك لن يشارك في هذا المسلسل الهزلي، الأهلي يلعب بمفرده في الدوري، يوجد قرار أن مرتضى منصور لا يفوز بثلاثة دوري متتالي.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً: يجب على فيريرا أن يصلح من أخطائه ويبطل عناد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock