الدوري المصريأخبار محلية

مدرب بيراميدز يكشف سر قوة فريقه بعد الفوز على المحلة

علق اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي بيراميدز، عن نتيجة مباراة فريقه أمام غزال المحلة في الدوري المصري.

وفاز الفريق السماوي على نظيره غزل المحلة بثنائية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء على استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.

وأحرز الأهداف كلا من الجنوب إفريقى فخري لاكاي في الدقيقة الثالثة عقب أستغلال كرة عرضية من زميلة إبراهيم عادل داخل منطقة جزاء فريق غزل المحلة ليسديدها في شباك الحارس عمرو شعبان.

وأضاف إسلام عيسى هدف التعزيز وضمان الثلاث نقاط في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

بيراميدز يعزز احتلاله للمركز الثاني بثنائية المحلة

وعبر اليوناني عن سعادته بالإنتصار الذي حققه الفريق على المحلة موضحا أن الفوز كان مهما للغاية و3 نقاط غالية في مشوار الدوري.

ووجه التحية لفريق المحلة على مجهوده والذي من الصعب دائما مواجهته على أرضه ووسط جماهيره.

وأكد جونياس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن السماوي سيطر على مجريات اللعب منذ اللحظة الأولى للمباراة وصنع العديد من الفرص السهلة، والتي سجل منها اللاعبون هدفين وكان بإمكانهم أحراز المزيد من الأهداف وإنهاء اللقاء بنتيجة أكبر.

وقال أنه سعيد للغاية بمجهود اللاعبين وروحهم وإصرارهم على الفوز رغم الغيابات العديدة في صفوف اللاعبين بسبب الإصابات والإيقافات.

وأردف أن الفريق يمتلك 25 لاعبا والكل جاهز رغم الغيابات ويحاول أن يجعل جميع العناصر جاهزة ومستعدة للعب في أي وقت.

اقرأ أيضاً: الأهلي يحضر مفاجأة كبيرة لنجومه الشباب

وصرح أن الهدف المبكر أراح الفريق كثيرا ومنحه أفضلية في استكمال اللعب بصورة أفضل، على عكس ما حدث في مواجهة المقاولون والتي تأخر التسجيل فيها حتى الدقائق الأخيرة.

وبعد هذا الفوز عزز بيراميدز احتلاله للمركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 65 نقطة ويزيد أمله في التتويج بالدوري في حين تجمد رصيد فريق غزل المحلة عند النقطة 30 محتلا المركز الرابع عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock