الأهلي

مدرب الأهلي الجديد..تطورات المفاوضات مع مارسيل كولر

حالة من الترقب الشديد تسيطر على جماهير القلعة الحمراء، مع اقتراب الكشف عن هوية مدرب الأهلي الجديد خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

حيث أعلن المارد الأحمر يوم الأربعاء قبل الماضي 31 أغسطس، إنهاء عقد سواريش بالتراضي، بعد 62 يومًا للمدرب البرتغالي في مختار التتش بسبب عدم تقديمه أي جديد للقلعة الحمراء وعدم حصوله على رضا جماهيره

وانتشرت بعض الأخبار والتقارير التي تحدد مدرب الأهلي الجديد وقال البعض أن الأحمر تواصل مع فايلر ولكنه رفض العودة لمصر وقال البعض الآخر انه كيروش مدرب منتخب مصر السابق لكن الأهلي نفى كل ذلك وأكد أن المدرب سيكون مفاجأة.

مدرب الأهلي الجديد… هل يكون السويسري مارسيل كولر؟

وأكدت تقارير صحفية سويسرية أنّ النادي الأهلي قد توصل إلى اتفاق بالفعل مع مدرب سويسري من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر اعتبارًا من الموسم الجديد 2022/2023.

وانفرد موقع المايسترو سابقا أن الأهلي توصل إلى اتفاق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، لتولي تدريب الفريق مع بقاء سيد عبد الحفيظ وإعادة ميشيل يانكون إلى منصب مدرب حراس المرمى، اضغط هنا وتابع التفاصيل

وهو ما أكده موقع “nau.ch” السويسري في تقرير له، يوم  الخميس أن كولر سيتولى تدريب الأهلي حيث توصل الطرفان إلى اتفاق بالفعل.

وأكد أن من المتوقع أن يتم الإعلان عن تولى كولر تدريب الأهلي خلال الأيام القليلة المُقبلة بعد إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالعقد.

اقرأ أيضاً:الإسماعيلي يقترب من التعاقد مع مدرب فرنسي

الجدير بالذكر أن المدرب السويسري سبق وقاد العديد من الفرق خلال مسيرته، مثل بازل وجراسهوبرز في سويسرا، وكذلك منتخب النمسا، لكن منذ أغسطس 2020 لم يتول قيادة أي فريق بعد الرحيل عن بازل، ورفض عرضًا من منتخب بولندا، بسبب معاناته من جراحة في قدمه.

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن تاريخ المدرب السويسري ،، اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock