الأهليالزمالكأخبار محلية

محمود الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك

فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الزمالك الغريم التقليدي، في نهائي كأس مصر.

ويغيب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن التواجد في المباراة المقرر لها على ستاد الأول بارك بالسعودية، بسبب ظروفه الصحية التي منعته من الحضور.

وحرص بيبو، على تدعيم لاعبي الفريق والجهاز الفني في اتصال هاتفي صباح اليوم قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، حيث تحدث مع جميع أفراد البعثة.

محمود الخطيب يحفز لاعبي الأهلي ويرصد مكافآت قبل نهائي كأس مصر 

وتواصل رئيس النادي، مع خالد بيبو مدير الكرة ومحمد الدماطي رئيس البعثة من أجل نقل رسالته التحفيزية إلى اللاعبين والمطالبة بتحقيق الفوز، على أن يكون هناك مكافآت لتحفيزهم.

ويستضيف ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس مصر.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ويدخل الفريق الأحمر بقياده مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة أمام الزمالك بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد لقب كأس مصر للعام الثاني على التوالي والتاسع والثلاثين في تاريخه القلعة الحمراء.

وعلى الجانب الآخر يدخل الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز مباراة الأهلي اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد لقب كأس مصر للمرة التاسعة والعشرين في تاريخ القلعه البيضاء.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني

وأسندت اللجنة المنظمة لنهائي كأس مصر إدارة مباراة الأهلي والزمالك إلى الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو حكمًا للساحة.

ويعاونه البرازيلية نيوزا باك كمساعد أول، ومواطنتها فابريني بيفيلاكوا كوستا كمساعد ثاني، فيما سيكون رودريجو بيريرا حكمًا رابعًا، وستكون تشارلي ويندي، حكمًا لتقنية الفيديو، وتساعدها فيها ثايزلين كوستا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock