الأهليأخبار محلية

محمد الشناوي يوجه رسالة هامة بعد الفوز بالسوبر المصري

وجه محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة قوية عقب تتويج فريقه ببطولة كأس السوبر المصري، بعد الفوز أمام مودرن فيوتشر في المباراة النهائية.

وغاب محمد الشناوي، عن حراسة مرمى الأهلي، خلال الفوز ببطولة السوبر المصري للمرة الرابعة عشر بعدما حقق مثيرًا أمام مودرن فيوتشر، برباعية مقابل هدفين في المباراة النهائية.

وجاء غياب الحارس الدولي، بسبب تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية أمام سيراميكا كليوباترا، بمباراة نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بالإمارات.

محمد الشناوي يطالب الجماهير باستمرار الدعم

وأبدى حارس مرمى الفريق، سعادته بالتتويج بلقب السوبر المصري، على حساب فريق مودرن فيوتشر، برباعية مقابل هدفين، مؤكدًا أن الأهلي يستحق الفوز بالبطولة بالنظام الجديد.

وأكد قائد الفريق، إن التتويج بالبطولة شعور رائع للغاية بعد العودة من منافسات بطولة كأس العالم للأندية والحصول على المركز الثالث، حيث جاء الفوز في توقيت صعب.

إقرأ أيضًا: مواجهة سعودية..مواجهات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا

وتابع عقب نهاية المباراة: أشكر اللاعبين وزملائي على العزيمة والإصرار للحصول على البطولة وإسعاد الجماهير الحاضرة في الإمارات، رغم عودة المنافس خلال اللقاء”.

إقرأ أيضًا:أحمد فتوح يتوسط لحل أزمة زميله في الزمالك

وأضاف: “أوجه التهنئة إلى جماهير النادي الأهلي، وأخص بالتهنئة الجماهير التي زحفت خلف الفريق في الإمارات ودول الخليج لتحتفل معنا باللقب، وأطالبهم باستمرار الدعم في الفترة المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock