الأهليأخبار محلية

محمد الشناوي يثير الجدل بشأن العروض السعودية

أثار محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل بشأن العروض السعودية المقدمة له للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرتبط محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، بالرحيل عن صفوف فريقه والانتقال إلى دوري روشن السعودي، وسط تقارير سعودية تؤكد وصول عرض رسمي من ضمك السعودي، للحصول على توقيعه.

وعلق حارس مرمى المارد الأحمر، على أنباء رغبة أحد الأندية السعودية في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أشار أنه هناك الكثير من الأحاديث حول هذا الأمر.

محمد الشناوي يلمح لوجود عروض سعودية من أجله

وتابع: “الكلام كتير في هذا الأمر ولكن تركيزي الحالي مع الفريق، للمنافسة على لقب السوبر المصري في الإمارات، بعد الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية”.

ووجه الحارس الدولي، الشكر الى جمهور فريقه الذي حرص على دعم الفريق الأحمر والتواجد في المدرجات طوال بطولة كأس العالم للأندية المقامة في السعودية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

وأوضح عقب نهاية مباراة أوراوا الياباني، أن اللاعبين كانوا بحاجة إلى تحقيق البرونزية، رغم أن الهدف الأساسي هو الوصول إلى نهائي البطولة.

وقال حارس المارد الأحمر في تصريحات: “كنا نركز بشدة في البطولة وكان لدينا هدف وهو أن نصعد إلى النهائي أو نعود بميدالية ولم نصل للنهائي ولكن عدنا بالميدالية البرونزية”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة انتر ميلان وليتشي في الدوري الإيطالي

وتابع: “أشكر كل اللاعبين على الروح العالية، كما أشكر المملكة العربية السعودية على حفاوة الاستقبال ، والجمهور المصري والسعودي الذي دعمنا في المباراة”.

وأضاف: “المباراة الماضية أضعنا فرصا كثيرة ومن يضيع يستقبل أهداف، وكان لدينا طموح في الصعود إلى النهائي، لذلك أضعنا فرص كثيرة بسبب تسرع اللاعبين، ولعبنا ثلاث مباريات قوية”.

واختتم قائد النادي الأهلي: “سعيد بتحقيق المركز الثالث في مونديال الأندية وبالأجواء الرائعة التي شهدتها منافسات البطولة، وبدعم الجمهور وروح اللاعبين”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

وتوج النادي الأهلي، بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية الحالية بالسعودية بعدما استطاع أن يقهر بطل آسيا، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، برباعية مقابل هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock