الدوري المصريأخبار محلية

مباريات اليوم في الدوري المصري

كتب : محمد علي

تعود مساء مباريات اليوم في الدوري المصري مرة أخرى بعد توقف دام أسبوعين تقريبا.

ستقام اليوم 4 مواجهات في انطلاق الاسبوع الرابع من بطولة الدوري موسم 2021-2022.

مباريات اليوم في الدوري المصري

يستضيف ملعب برج العرب في الثالثة عصرا مواجهة فريقي فاركو ومصر المقاصة في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري

فاركو الوافد الجديد يبحث في مباراة اليوم تحقيق أول نقاط في تاريخه ببطولة الدوري بعدما تلقى الهزيمة في 3 مباريات  ليحتل المركز السادس عشر بدون رصيد من النقاط ، مصر المقاصة في المقابل يسعى إلى تأكيد انطلاقته القوية بعدما حقق 4نقاط محتلا المركز الثامن .

اقرأ أيضا: خاص:معلق مباراة الأهلي والمقاولون في الدوري المصري

وفي الخامسة والنصف يستضيف ملعب بتروسبورت مواجهة فريقي ايسترن كومباني  وفيوتشر ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري 2021-2022.

ايسترن كومباني يسعى في مباراة اليوم إلى تحقيق أول انتصار في تاريخه ببطولة الدوما بعدما تلقى الخسارة في أول 3مباريات امام المقاولون والمحلة وسموحة  ليقبع في المركز السابع عشر بدون نقاط ، فيوتشر في المقابل يسعى إلى مواصلة نتائجه الجيدة منذ بداية الموسم بعدما حقق 4نقاط ليحتل المركز العاشر.

وفي الثامنة مساءً يستضيف ملعب المقاولون العرب مواجهة فريقي سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في إطار منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري 2021-2022.

سيراميكا يأمل في مواجهة الليلة إلى تحقيق الفوز الثاني ببطولة الدوري بعدما نجح في الفوز على الدراويش في الاسبوع الثاني والتقدم عده مراكز في جدول المسابقة حيث يحتل فريق سيراميكا المركز السابع برصيد 5 نقاط.

اقرأ أيضا: خاص: معلق مباراة الاسماعيلي والزمالك في الدوري المصري

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق البنك الاهلي إلى مواصلة نتائجه الممتازة هذا الموسم وتحقيق الانتصار الثالث في 4مواجهات حيث لم يسقط فريق البنك الأهلى سوى أمام الأهلي المتصدر ، يحتل البنك الاهلي المركز الرابع برصيد 6 نقاط .

وتختتم مباريات اليوم في الدوري المصري في الثامنة مساءا عندما يستضيف ستاد الإسكندرية مواجهة فريقي الاتحاد السكندري والجونة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري 2021-2022.

يدخل الاتحاد السكندري مواجهة الليلة بحثا عن تعويض هزيمته الثقيلة أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة والتقدم خطوة جيدة في جدول المسابقة ، حيث يحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط .

وفي المقابل يدخل فريق الجونة مواجهة اليوم ضمن مباريات اليوم في الدوري المصري من أجل تحقيق الفوز ومواصلة نتائجه الطيبة في بداية هذا الموسم ، فريق الجونة يحتل المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock