دوري أبطال أفريقيا

موعد وملعب مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال أفريقيا

كتب: السيد موسى

تبحث الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة وخاصةً كرة القدم الأفريقية عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

و‏كشف المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري التونسي قيس مخلوف أن إدارة ناديه لم تحدد بعد اليوم الذي سوف يقام فيه مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عن الموسم الحالي 2023/2022،

‏وتأهل الاتحاد المنستيري للدور الـ 32 بعد تخطي عقبة فريق الجيش الرواندي في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب مصطفى نجات بثلاث أهداف مقابل لا شيء.

‏وكان الجيش الرواندي قد حقق الفوز ذهاباً بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت لحساب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عن الموسم الحالي.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي

‏ويشارك الاتحاد المنستيري للمرة الأولى في تاريخه في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن احتل المركز الثاني في ترتيب الدوري التونسي خلف الترجي الرياضي التونسي حامل اللقب.

‏وقد تحدث قيس في تصريحات تليفزيونية:لم يتم تحديد اليوم الذي سنواجه الأهلي ولم نحدد الساعة أيضاً ولكن الأقرب هو يوم 8 أكتوبر ولم نحدد الساعة حيث نود لعب المباراة تحت الأضواء الكاشفة وفي حال لم يتم التعديل سنلعب المباراة في النهار.

‏وأضاف المدرب المساعد للفريق التونسي أن رئيس النادي أحمد البلي قد قدم تضحيات كبيرة من أجل نجاح الفريق في الموسم الماضي وكنا الأقرب لتحقيق لقب الدوري التونسي ولكن الترجي خطف منا اللقب وكنا قريبين من تحقيق اللقب لولا اللحظات الأخيرة.

اقرأ أيضاً: بايرن ميونخ يحسم الجدل حول مصير جوليان ناجلسمان

‏وأتم حديثه قائلاً الأهلي مرشح فوق العادة لتحقيق اللقب وليس تخطي فريق الاتحاد المنستيري فقط ونحن نتمتع بالاستقرار الفني والإداري وقادرين على الفوز على الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock