الدوري الانجليزيأخبار عالمية

مانشستر سيتي يرفض ضم النجم البرازيلي

استمر مانشستر سيتي في سيطرته المحلية الموسم الماضي بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة في خمس سنوات، لكنه فشل مرة أخرى في محاولته المستميته بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفشل فريق جوارديولا في الدقائق الأخيرة أمام ريال مدريد في الدور نصف النهائي في تحقيق حلمهم بالتتويج بدوري الأبطال ليروا حلمهم الأوروبي مؤجلًا لموسم أخر.

ودعم الأزرق السماوي صفوفه بشكل كبير هذا الصيف، حيث تعاقد مع إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز وكالفين فيليبس ليكون فريق مليء بالنجوم.

وللاسف أضاع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز فرصة التوقيع مع نجم آخر كان سيضيف للفريق السماوي بشكل كبير هذا الصيف.

مانشستر سيتي يرفض ضم نيمار في الميركاتو الصيفي

حيث رفض بيب جوارديولا فرصة إضافة البرازيلي نيمار إلى صفوفه في السيتي هذا الصيف، بالرغم من تصريحه أن برشلونة كان سيحقق المزيد من ألقاب دوري أبطال أوروبا لو بقي النجم البرازيلي في كتالونيا.

و نشرت صحيفة “لو بارزيان” الفرنسية أن مانشستر سيتي عُرض عليه بالفعل اللاعب الدولي البرازيلي خلال الأسابيع الأخيرة، لكنه رفض صفقة ضم النجم البرازيلي.

وبات مستقبل نيمار موضع تساؤلات الجميع هذا الصيف بعد انتشار تقارير تؤكد أن المدير الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان لويس كامبوس وضع نيمار ضمن القائمة التي يرغب بالاستغناء عنها.

إقرأ أيضا: بيراميدز بديلاً للأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وصرح جوارديولا : “لو ظل نيمار في برشلونة، لكانوا حققو دوري أبطال أوروبا مرتين أو ثلاثة، كان هو وليونيل ميسي ولويس سواريز الأفضل في خط الهجوم، إنه يجعل كرة القدم مثيرة”.

واختتم: “أنا أؤمن دائمًا بجودة اللاعبين، لا توجد استراتيجية دفاعية لمنعهم، إنهم جيدون للغاية، إنهم لاعبون رائعون، ولهذا السبب هم في مكانه مميزة”

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock