الدوري الانجليزيأخبار عالمية

مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية عالمية، أن نادي مانشستر سيتي، مهدد بالهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ووجهت رابطة الدوري الإنجليزي عدة اتهامات إلى مانشستر سيتي، بسبب انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف واللوائح المالية كما ذكر.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي، قد أعلنت أن مانشستر سيتي، انتهك القواعد المالية، أكثر من 100 مرة خلال 9 مواسم، و تم اكتشافه بعد تحقيق استمر 4 سنوات بخصوص الرعاة والعقود.

الأندية الإنجليزية تطالب بهبوط مانشستر سيتي

ووفقاً لصحيفة ذا صن الإنجليزية، فإن أندية الدوري الإنجليزي قد طالبت الأندية، بإبعاد نادي مانشـستر سيـتي عن البطولة، حال إثبات إدانته بالتهم الموجهة ضده من رابطة الدوري.

وقال رئيس أحد أندية الدوري الإنجليزي: إذا ثبتت تلك التهم على مانـشستر سـيـتي، فيجب أن تكون هناك عقوبة مناسبة، وفي الأغلب ستكون هبوطهم للدرجة الثانية.

اقرأ أيضاً: سيف زاهر يكشف موعد حسم قرار قيد صفقات الزمالك

وأضاف: نحن تحدثنا عن الأمر، وننتظر من الدوري الإنجليزي أن يفعل الشيء الصحيح والمناسب.

وأوضح: أن مانشستر سيتي لديه مهلة حتى 23 فبراير الجاري من أجل الرد على الاتهامات الموجهة ضده، وسيتم عقد لجنة مستقلة للتحقيق في الأمر.

اقرأ أيضاً: المغربي أيوب الكعبي ينجو من زلزال تركيا بهذه الطريقة

وأكدت: أنه في الوقت الذي لم تستطع فيه رابطة الدوري الإنجليزي إعطاء جدول زمني واضح، فقد يتم عقد جلسة استماع في وقت مبكر من الشهر المقبل.

وأشارت إلى: أن الأندية المنافسة في الدوري الإنجليزي تضغط من أجل محاكمة سريعة لأنها تريد تنفيذ أي عقوبة هذا الموسم، حتى لا يتم السماح لنادي مانشستر سيتي بإبطاء الأمر.

والجدير بالذكر أن مـانـشستر سـيتـي يحتل وصافة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock