الأهليأخبار محلية

كولر يُجري تغييرات متعددة في تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اجراء تغييرات في تشكيل الفريق ضد بلدية المحلة بالدوري المصري.

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل.

ويأتي تفكير المدير الفني، في إجراء تعديلات بسبب حالة الإجهاد الذى ضربت صفوف الفريق بعد خوض مباراتين متتالتين بدوري أبطال إفريقيا.

كولر يدرس الاعتماد على عمر كمال عبدالواحد 

ويريد المدرب السويسري، منح بعض اللاعبين فرصة المشاركة فى مباراة بلدية المحلة، خاصة العائدين من الإصابة لتجهيزهم لمباريات دوري أبطال أفريقيا الحاسمة.

ومن المنتظر أن يشارك التونسي محمد الضاوي كريستو وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد، بالإضافة إلى عمر كمال عبد الواحد الوافد الجديد، والذي يقترب من الظهور الأول.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة المصري والمقاولون في الدوري المصري 2023-2024

من ناحية أخرى، يدخل الفريق في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة، باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري.

وحقق الفريق التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تحقيق الفوز ضد ميدياما الغاني بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الفيصلي والسلط في الدوري الأردني 2023-2024

ويلتقي المارد الأحمر نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في مباراة تحصيل حاصل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، بعد تأهل الفريقين.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock