الأهليأخبار محلية

كولر يوجه رسالة قوية إلى اتحاد العاصمة

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في كأس السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بقيادة كولر نظيره اتحاد العاصمة، الجمعة المقبل على ستاد الملك فهد في مدينة الطائف السعودية، في بطولة يسعى لتحقيق لقبها.

وأكد المدير الفني، على سعادته بإقامة مباراة السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية، خاصةً أن فريقه يملك ظهيرًا جماهيريًا كبيرًا سيكون له دور مهم في تحفيز اللاعبين خلال اللقاء.

كولر يؤكد أن وجود الأهلي في السعودية من أجل تحقيق اللقب فقط

وتابع المدرب السويسري خلال المؤتمر الصحفي: “مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري صعبة، خاصةً أنها بطولة من لقاء واحد، والأهلي لا يفكر إلا في الفوز، واللاعبون سوف يبذلون كل ما لديهم من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير، وجئنا من أجل الانتصار”.

إقرأ أيضًا: الزمالك يرد على أنباء غياب زيزو عن مواجهة الكونفدرالية بسبب المستحقات

وأضاف: “سعيد للغاية بالتعاقدات التي قمنا بها، إلى جانب اللاعبين المتواجدين بالقائمة، ولدينا مجموعة مميزة وقادرة على تحقيق ما نطمح إليه في كل البطولات”.

وعن التعاقد مع أنتوني موديست اختتم: “سعيد للغاية بانضمام الفرنسي أنتوني موديست لأنه لاعب كبير، وما يشغلني هو انسجامه مع اللاعبين، وأن الدوري السعودي لديه تجربة مميزة في ضم مثل هذه النوعية من التعاقدات”.

إقرأ أيضًا: شكوى جديدة وتحذير.. الأزمات تتوالى على الزمالك بسبب المحترفين

وخاض المارد الأحمر مرانه الأول الأربعاء في مدينة الطائف، حيث عقد المدرب السويسري محاضرة، مع اللاعبين داخل فندق الإقامة، من أجل منحهم بعض التعليمات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock