الأهليأخبار محلية

كولر يكشف كواليس حديثه مع إمام عاشور قبل نهائي كأس مصر

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة نظيره الزمالك، في نهائي كأس مصر المقرر إقامته بالسعودية.

ويستعد الأهلي بقيادة كولر المدير الفني، لمواجهة الزمالك يوم 8 مارس الجاري ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر، على ستاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

كولر يطالب إمام عاشور بالهدوء أمام الزمالك 

بينما تأهل الفارس الأبيض، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

ووصلت بعثة الفريق الأول برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي، إلى المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، استعدادًا لنهائي كأس مصر.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا

وأكد المدير الفني، أن فريقه كان لديه الوقت الكافي للتحضير للمباراة بشكل جيد للغاية، وهناك سعادة بنهائي الكأس وبخوض المباراة أمام منافس قوي.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي: “طموحنا اللقب وهذا هو قدر النادي الأهلي، أكون سعيد جدًا بالأجواء التي تحاط بالمباريات التي يتواجد فيها الجمهور، ولدينا الحافز القوي لتحقيق الفوز في المباراة والفوز باللقب”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد ولايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: “نملك 3 لاعبين مصابين ولم نصطحبهم، ويتواجد معنا 3 لاعبين ليسوا في أفضل الجاهزية، وسيتم حسم الأمر قبل المباراة، ولم يبدأ الموسم لنا بشكل جيد”.

واشار المدرب السويسري: “خضنا مباريات شديدة وهو عكس الطبيعي الذي تتدرج فيه قوة اللقاءات، ولعبنا مباريات بشكل قوي للغاية”.

وقال: “نواجه فريق كبير ولا نركز على لاعب محدد، الفريق جماعي ومميز، كرة القدم لعبة جماعية، وعلينا الظهور بشكل جيد وتقديم أفضل ما لدينا”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

وأوضح: “لا يوجد روشتة للفوز بالنهائيات، نحاول التحضير بشكل جيد، ما يصنع الفارق هو دوافع اللاعبين، نحن في الأهلي نملك اللاعبين الذين يرغبون في تحقيق ذلك”.

واختتم: “تحدثت مع إمام عاشور حول هذه المباراة والضغوطات التي سيتعرض لها، هو لاعب يملك الخبرات للتعامل في هذه المباريات، هو لاعب مهم للغاية في فريقنا، وعليه عدم التركيز في أي أحداث قد تتسبب في تشتيت انتباهه، وأملك الثقة في الجميع”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock