الأهليأخبار محلية

كولر يكشف سبب التعادل أمام سيمبا ورسالته إلى صلاح محسن

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سبب التعادل أمام سيمبا التنزاني، في ذهاب دور الثمانية لبطولة الدوري الإفريقي.

وحقق الأهلي بقيادة كولر، التعادل أمام سيمبا التنزاني، بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما، على ملعب بنيامين مكابا الوطني فى دار السلام، فى ذهاب الدور ربع النهائي.

وأكد المدير الفني، أنه غير سعيد بنتيجة اللقاء، مشيرًا إلى أن التعادل جاء بسبب إهدار العديد من الفرص أمام المرمى، التي كانت كفيلة بتحقيق نتيجة كبيرة.

كولر يبدي غضبه  من التعادل ويلوم حكم المباراة 

وتابع عقب المباراة: “أهدرنا العديد من الفرص، وخاصةً في الشوط الأول أهدرنا 3 فرص، ولم نستغل الضغط على مرمى المنافس، ونحاول أن نرضي بالنتيجة حتى مباراة العودة”.

وأضاف: “أخرجت أفشة، لحاجتي إلى لاعبين لديهم قدرة دفاعية أكثر للسيطرة على المباراة من جديد، ولا بد أن أرى اللقطة التي قرر فيها الحكم بعدم احتساب ركلة الجزاء لنا”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورغ في الدوري الفرنسي

واستطرد المدرب السويسري: “عندما أعود إلى المنزل سوف أشاهد ركلة الجزاء الغير محتسبة، الحكم شاهد الكرة كثيرًا وفي النهاية لم يحتسب الكرة، ودائمًا افترض حسن النية”.

واختتم تصريحاته: “أخبرت صلاح محسن مهاجم الفريق عقب المباراة، لا بد أن يذهب على المرمى كثيرًا، لاستغلال سرعته وتسجيل الأهداف وعدم الوقوف في انتظار الكرة”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، يوم 24 أكتوبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب ربع نهائي البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock