الأهليأخبار محلية

كولر في ورطة بسبب 8 لاعبين قبل مواجهة الزمالك

يواجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورطة كبرى قبل مواجهة الزمالك غريمه التقليدي، في نهائي كأس مصر.

ويستعد الأهلي بقيادة كولر المدير الفني، لمواجهة الزمالك يوم 8 مارس الجاري ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر، على ستاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

كولر يعاني من الغيابات قبل مواجهة الزمالك بالدوري

بينما تأهل الفارس الأبيض، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

ووصلت بعثة الفريق الأول برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي، إلى المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، استعدادًا لنهائي كأس مصر.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي

ويفقد الفريق، خدمات 8 لاعبين دفعة واحدة من العناصر الأساسية، في مباراته ضد الزمالك، يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر، والذي سيقام في السعودية.

ويأتي على رأس الغائبين، محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الذي لم يتعافى من إصابته الأخيرة في الكتف مع منتخب مصر، بالإضافة إلى خسارة جهود الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق، قبل السفر.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الزوراء والطلبة في الدوري العراقي 2023-2024

ويغيب كل من وسام أبو علي ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم واليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو للإصابة، وأحمد عبد القادر ومحمود متولي وكريم الدبيس لأسباب فنية.

وتضم قائمة الفريق كل من:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير – محمود الزنفلي – حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني – عمر كمال – أكرم توفيق – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول _ خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية – مروان عطية – أحمد كوكا – محمد أفشة – إمام عاشور _ كريم نيدفيد.

خط الهجوم: كريم فؤاد – حسين الشحات – رضا سليم – طاهر محمد – بيرسي تاو – محمود كهربا – موديست.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock