الأهليأخبار محلية

قرار هام من كولر تجاه نجم الأهلي

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا هامًا تجاه نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

ويسعى كولر، لتجهيز جميع لاعبي النادي الأهلي، قبل المباريات المقبلة، في ظل تعدد البطولات التي يشارك بها، سواء في المسابقات المحلية أو الإفريقية.

وكلف المدرب السويسري، كارلوس بيرنجر مساعده في الجهاز الفني، بتطوير مهارات وإمكانيات المحترف التونسي محمد الضاوي كريستو، للاستفادة من خدماته.

كولر يطلب تجهيز كريستو للمباريات المقبلة

وطلب المدير الفني، من مساعدة محاولة تطوير قرارات كريستو داخل المستطيل الأخضر، حتى يصبح له تأثير على المرمى بشكل كبير من خلال تسجيل وصناعة الأهداف.

وكان المدرب السويسري رفض في وقت سابق رحيل اللاعب التونسي عن صفوفه، بعد وصول عرضًا من جانب نادي الترجي التونسي، للحصول على خدماته.

من ناحية أخرى، يحل الأهلي ضيفًا على الإسماعيلي، يوم الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وكان المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، نجح في تحقيق الفوز ضد إنبي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت ضمن نصف نهائي كأس مصر.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين في الدوري الفرنسي 2023-2024

وينتظر المارد الأحمر، الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، والمقرر لها يوم 8 نوفمبر المقبل، لتحديد الطرف الآخر من المباراة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock