الأهليأخبار محلية

قرار عاجل من الكاف بعد تأهل الأهلي لنصف نهائي مونديال الأندية

ينوي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اتخاذ قرار عاجل خلال الساعات القليلة المقبلة، عقب تأهل النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وحقق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الفوز ضد الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية، المقامة في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره فلومينيسي البرازيلي، يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، بالمملكة العربية السعودية.

اتجاه لتأجيل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

واستقر الكاف، على تأجيل مباراة الشياطين الحمر أمام شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المقرر أن يواجه الفريق نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا الثلاثاء المقبل، إلا أنه من المنتظر أن يتم تأجيله إلى 17 فبراير المقبل.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت في الدوري الأماني

وجاء قرار الكاف، بعدما نجح المارد الأحمر في العبور إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، على حساب اتحاد جدة السعودي، في ربع النهائي.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

ومن المنتظر أن يلتقي الشياطين الحمر نظيره فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، الإثنين المقبل 18 ديسمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock