الأهليأخبار محلية

قرار اضطراري من كولر تجاه برونو سافيو

قدم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مفاجأة للاعب الفريق البرازيلي برونو سافيو خلال الفترة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني، مساء السبت على استاد السلام ضمن فعاليات المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد افتتح مشوار البطولة الإفريقية بالهزيمة أمام الهلال السوداني بهدف نظيف ثم التعادل أمام صن داونز بهدف لكل فريق ليتأزم موقفه في دور المجموعات.

كولر يعطي فرصة جديدة للبرازيلي برونو سافيو

وقرر المدير الفني للنادي الأحمر مشاركة بالبرازيلي برونوسافيو في قائمة الفريق مرة أخرى، بعد فترة طويلة من الغياب الطويلة بدأت قبل كأس العالم للأندية في بداية فبراير الماضي.

وكانت آخر مباراة خاضها البرازيلي بقميص الأهلي أمام المصري يوم 12 يناير الماضي ضمن مباريات الدوري المصري ليعود اللاعب لقائمة المباريات بعد 50 يومًا من الغياب.

اقرأ أيضاً:معلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

وجاء قرار المدير الفني بالدفع بالبرازيلي بعد سلسلة الاصابات التي توالت على الفريق في الفترة الماضية بعدما كان اتجاة إدارة الفريق إلى الاستغناء عن اللاعبن لكنه اصبح مضطراً للاعتماد عليه.

وكشف مصدر داخل النادي، أن المدرب السويسري قرر التحدث مع اللاعب لكي يتم تأهيله نفسيا بعد استبعاده طوال الفترة الماضية لأسباب فنية ثم بسبب إصابته في الركبة.

وأكد المصدر أن كولر طلب من برونو سافيو التركيز في تدريبات الفريق من أجل اثبات نفسه في التشكيل ، ووعده بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock