الأهليأخبار محلية

قرارات هامة في الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

قرر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعض القرارات في بعثة الفريق الأول لكرة القدم، قبل السفر إلى تنزانيا، لافتتاح مشواره في الدوري الإفريقي.

ومن المقرر أن يفتتح الأهلي مشواره في البطولة، بمواجهة سيمبا التنزاني، في مباراة الذهاب يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

فيما سيتم خوض مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

طائرة خاصة تنقل بعثة الأهلي إلى تنزانيا وطارق قنديل رئيسًا 

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

إقرأ أيضًا: شروط أحمد فتوح لتجديد عقده مع الزمالك

وكانت قرعة الدوري الإفريقي أقيمت في 3 سبتمبر الحالي، وأوقعت الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني في أولى مباريات البطولة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في 20 أكتوبر.

وسيلعب مازيمبي الكونغولي في مواجهة الترجي التونسي، وإنيمبا النيجيري في مواجهة الوداد المغربي، وبيترو أتليتكو الأنجولي في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وفي حال تأهل الشياطين الحمر، سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في نصف النهائي. وسيكون النصف النهائي الآخر بين الفائز من مباراة الوداد وأنيمبا ولقاء الترجي ومازيمبي.

وتقرر أن يترأس بعثة الفريق، طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، المتجهة إلى تنزانيا، لبدء مشواره في الدوري الإفريقي.

كما تقرر توفير طائرة خاصة لنقل البعثة حيث ستتحمل اللجنة المنظمة 20 أو 30 ألف دولار من قيمتها بالإضافة إلى تحمل قيمة تكلفة 35 فردًا من البعثة.

إقرأ أيضًا: فيديو..أهداف مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

ومن المنتظر أن تسافر بعثة الفريق إلى تنزانيا يوم 18 أكتوبر الجاري، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حيث يفضل السفر في هذا الموعد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock