الزمالكأخبار محلية

قائمة حسين لبيب في انتخابات الزمالك

كشفت القائمة الموحدة على انتخابات نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن أسماء القائمة بالكامل للمنافسة على دخول المجلس المقبل، لمدة 4 سنوات مقبلة.

وكان نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية، أغلق باب الترشح على الانتخابات التي ستقام يوم 20 أكتوبر، حيث تقدم حسين لبيب وقائمته بأوراق ترشحهم.

وتضم القائمة عدة أسماء بارزة على رأسها لبيب وأحمد سليمان وهشام نصر وحسام المندوه وحسين السيد، حيث بدأت في طرح برنامجها الانتخابي.

حسين لبيب يعلن قائمته النهائية في انتخابات الزمالك 

وجاءت القائمة كالآتي:

حسين لبيب: رئيس مجلس إدارة

هشام نصر: نائب رئيس مجلس إدارة

حسام المندوه: أمين صندوق

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

الأعضاء فوق السن

أحمد سليمان، هاني شكري، هاني برزي، عمرو أدهم، حسين السيد، محمد طارق.

الأعضاء تحت السن

رامي نصوحي، أحمد خالد حسانين، نيرة الأحمر

وشهدت الساعات القليلة الماضية، إعلان أحمد عبادة المرشح لمنصب العضوية فوق السن في انتخابات مجلس الإدارة، عن عقدمه بشكوى إلى اللجنة المكلفة بإدارة النادي، ضد القائمة الموحدة، بسبب خرق لوائح الانتخابات.

وحملت الشكوى، أن عبادة يأمل في المنافسة الشريفة بين الجميع، وأن لا يتم اختراق الدعاية الانتخابية التي حددتها اللجنة المكلفة بإدارة الانتخابات.

وتقتصر الدعاية على المطبوعات الورقية فقط، حيث أشار عبادة إلى أن ذلك يأتي في الوقت الذي تستخدم فيه القائمة الموحدة الحلويات والهدايا لتوجيه الأعضاء واستغلالهم، وأرجو أن يتم اتخاذ اللازم.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر إقامة انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء، يوم 20 من الشهر المقبل، ويتنافس ما يقرب من 65 مرشحا على جميع المناصب داخل النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock