أخبار محليةمنتخب مصر

فيتوريا يعلن مصيره مع منتخب مصر ويشكر اللاعبين

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، عن مستقبله مع الفريق عقب توديع بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وودع منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، منافسات بطولة أمم أفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية، بضربات الترجيح في دور الستة عشر.

وتقدم ميشاك إيليا بالهدف الأول لصالح الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 37 من المباراة، قبل أن يتعادل مصطفى محمد لصالح الفراعنة بالوقت بدل الضائع في الشوط الأول، من ركلة جزاء.

فيتوريا يرفض التسرع في حسم مستقبله مع منتخب مصر 

وحسم المنتخب الكونغولي الديمقراطي التأهل إلى ربع نهائي البطولة لمواجهة منتخب غينيا، بعدما فاز بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي.

وأكد المدرب البرتغالي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة، أنه لم يتوقع الهزيمة ووداع البطولة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، خاصةً أن فريقه قدم أداء جيد.

إقرأ أيضًا: فيديو.. أهداف مباراة الإمارات وطاجيكستان في كأس آسيا 2023

وتابع مدرب منتخب مصر: “كرة القدم فيها مواجهات سعيدة وأخرى حزينة، اللاعبون جيدون وقدموا ما عليهم، المسئولية تقع على عاتق المدرب، النتيجة لم تكن كما توقعنا”.

وأضاف: “علينا أن ننظر إلى أهدافنا المستقبلية، ونطوي صفحة البطولة، واجهنا سوء حظ ولم نكن موفقين في تلك البطولة، ولدينا أهداف أخرى سوف نلعب من أجلها”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني 2023-2024

وعن مستقبله مع المنتخب المصري اختتم: “لا أنوي اتخاذ قرارات متسرعة، سآخذ وقتي قبل أن أتخذ أي قرار ولكن حتى الآن أنا مستمر مع الفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock