الأهليأخبار محلية

فابينيو يفاجئ الأهلي بتصريح مُثير قبل مواجهة مونديال الأندية

فاجئ البرازيلي فابينيو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، النادي الأهلي بتصريح مُثير قبل مواجهة الفريقين ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

ويلعب البرازيلي فابينيو ضمن صفوف اتحاد جدة، منذ الصيف الماضي قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، بعقد يمتد 3 أعوام ويعتبر من العناصر الأساسية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره اتحاد جدة السعودي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

فابينيو يؤكد قوة الأهلي وأنه لا يستهان به 

ويدير المباراة الفنزويلي جيسوس فالينزويلا، في دور ربع النهائي بمونديال الأندية المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، على أن يعاونه كل من خورخي أوريجو حكم مساعد أول، بالإضافة إلى توليو مورينو حكم مساعد ثاني، وكذلك النيوزيلاندي كامبل كيرك حكم رابع.

وتأهل اتحاد جدة السعودي إلى ربع نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية دون رد في مباراة الدور التمهيدي.

إقرأ أيضًا: حكم مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي بالدوري

وقال النجم البرازيلي في تصريحات لصحيفة “الرياضية السعودية”: “علينا الاستعداد بشكل جيد لمواجهة الأهلي، حتى تكون جاهزيتنا ممتازة”.

وأضاف: “أعتقد أننا سنقابل فريقًا مميز في جميع خطوطه، نعلم مدى جودته وقوته خاصة أنه معتاد على المشاركة في هذه البطولة وبطل قارته أعوام عديدة، لذلك ستكون مباراة قوية بين الطرفين”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

وتابع: “الأهم هو أن نصل إلى النهائي بغض النظر عن الفريق الذي سنلعب ضده، لا أتمنى مواجهة مانشستر سيتي لأنني أعلم أنه فريق قوي ورائع، ولكن إذا حدث ذلك سنقدم مباراة قوية، ووصولنا إلى النهائي في حد ذاته يعد فخرا لنا وللبلد المستضيف”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock