الأهليأخبار محلية

غياب 3 لاعبين عن الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. واحتمالات لزيادة العدد

تأكد غياب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة الدوري الإفريقي.

ويفتتح الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مشواره في بطولة الدوري الإفريقي، بمواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الثمانية.

ومن المقرر أن يغيب عمرو السولية لإصابته بمزق في العضلة الخلفية بالإضافة إلى محمود متولي مدافع الفريق، لإصابته بشد في العضلة الأمامية.

السولية وفؤاد ومتولي خارج حسابات الأهلي أمام سيمبا 

كما يغيب كريم فؤاد لإصابته بشد في العضلة الضامة وبالتالي سوف يغيب ما يقرب من أسبوعين، بعد إصابته أمام سان جورج الأثيوبي، في دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى، لا تزال الشكوك حول موقف الثلاثي إمام عاشور وكريم نيدفيد، من اللحاق بمباراة سيمبا، حيث لم يتم حسم الموقف النهائي بشأن تواجدهم.

ويعاني إمام عاشور من كدمة قوية أسف القدم تعرض لها أمام الإسماعيلي، ضمن منافسات الدوري المصري، فيما يعاني كريم نيدفيد من العضلة الأمامية، وهناك صعوبة في تواجدهما لعدم الجاهزية الفنية.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لافتتاح مشواره في بطولة الدوري الإفريقي، بمواجهة سيمبا التنزاني، في مباراة الذهاب يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

فيما سيتم خوض مباراة إياب دور الثمانية بين الفريقين في القاهرة وعلى ستاد القاهرة الدولي، يوم 24 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وإنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

إقرأ أيضًا: نتيجه مباراة مصر وزامبيا الودية

ومن المقرر أن تسافر بعثة المارد الأحمر برئاسة طارق قنديل إلى تنزانيا، يوم 18 من الشهر الجاري على متن طائرة خاصة، من أجل بدء مشواره في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock