الزمالكأخبار محلية

غيابات الزمالك أمام أرتا سولار في الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

وكان نادي الزمالك، تلقى هزيمة أمام أرتا سولار الجيبوتي، الأسبوع الماضي بهدفين دون رد، بالمباراة التي أقيمت في تنزانيا، بذهاب نفس الدور.

ويحتاج الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز بأكثر من هدفين دون تلقي أي هدف بالمباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، من أجل التأهل إلى دور المجموعات.

الزمالك يبحث عن الفوز أمام أرتا سولار بثلاثة أهداف 

ويغيب عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق لأسباب تتنوع ما بين الاصابة والاستبعاد الفني، بقرار من الجهاز الفني بقيادة أوسوريو، قبل المباراة.

إقرأ أيضًا: رد مفاجئ من حسين لبيب ضد هجوم جماهير الأهلي

ويفقد الفريق خدمات كل من محمود علاء لأسباب تأديبية، ومحمود حمدي الونش للإصابة، وعمرو السيسي وعبد الله جمعة وأحمد عبد الرحيم إيشو ومحمد حسام بيسو وسامسون أكينيولا لأسباب فنية.

وتضم قائمة الفارس الأبيض كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حاتم سكر .

خط الوسط : نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي – سيف الجزيري.

وشهدت القائمة استبعاد محمود علاء مدافع الفريق بقرار من الجهاز الفني، بعد دخوله في مشادة قوية مع المدير الفني، خلال التدريبات الجماعية.

وقرر عبدالواحد السيد مدير الكرة، عقوبة على محمود علاء مدافع الفريق، واستبعاده من التدريبات الجماعية والزامه بخوض تدريبات منفردة لمدة أسبوعين.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي

جاء ذلك، بعد دخول علاء في مشادة مع أوسوريو خلال التدريبات، ورفضه الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، ليتم استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة بطل جيبوتي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock