أخبار محلية

عصام عبدالفتاح يتسبب في أزمة جديدة في اتحاد الكرة

تسبب عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، في أزمة جديدة في اتحاد الكرة المصري، بشأن الخبير الإنجليزي الجديد.

وكان يخطط مسؤولو الجبلاية خلال الفترة الماضية، لتعيين خبير تحكيم أجنبي، من أجل تطوير الحكام، خاصة بعدما شن الهجوم على التحكيم المصري، بسبب أخطاء الحكام في مباريات الدوري.

وعقد إدارة اتحاد الكرة اجتماعاً يوم الأربعاء، وتم من خلاله الإعلان عن تعيين الإنجليزي مارك كلاتنبيرج رئيس لجنة التحكيم خلال الفترة المقبلة.

وغضب عصام عبد الفتاح من ذلك القرار، ورفض فكرة عمل مارك كلاتينبرج، كما أنه قدم استقالته من الجبلاية.

عصام عبدالفتاح يختفي بعد تعيين الخبير الإنجليزي الجديد

ولم تأخذ إدارة اتحاد الكرة قرار إقالة عصام عبد الفتاح، على محمل الجد، نظراً لأنه جاء في وقت غضب.

ولكن لم يستطع مسؤولو الجبلاية التواصل مع عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، مُنذ إعلان تعيين الإنجليزي مارك كلاتينبرج، وقرر تقديم إقالته.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن عصام عبدالفتاح متواجد الآن في المغرب، ولا يرد على مسؤولي الجبلاية، لمعرفة موقفه من الموافقة على العمل وفقًا لتعليمات مارك كلاتينبرج، خلال الفترة المُقبلة.

وفي حالة الرفض وهو الأمر الذي يتوقعه مسؤولي الاتحاد المصري، سيجرى إبلاغه بقرار الإقالة الذي تم الاتفاق عليه داخل مجلس إدارة الاتحاد.

وأوضح المصدر أن المسؤليين لم يتاخذوا أي قرار لحين وصول كلاتينبرج، من اليونان، بعد انتهاء تعاقده مع الاتحاد اليوناني، حتى يتمكن من التواجد في مصر بصورة مستمرة، ومتابعة ملف تطوير الحكام، بعد توليه المهمة.

وأفاد أن تحاد الكرة يسعى الآن لتعيين سمير محمود عثمان، رئيسًا للجنة الحكام، حتى يتولي المهمة خلفا لعصام عبد الفتاح، إذا تمسك بأمر استقالته.

اقرأ أيضا: رسالة جديدة من رئيس الكاف إلى الخطيب بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا

والجدير بالذكر، أن اتحاد الكرة، مازال يواصل عملية البحث عن مدير فني جديد لمنتخب مصر، ليتولى قيادة الفراعنة خلفا لإيهاب جلال.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock