الأهليأخبار محليةمنتخب مصر

عاجل.. حسام حسن يستبعد نجم الأهلي من معسكر منتخب مصر

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، استبعاد نجم النادي الأهلي من معسكر الفريق الحالي، بسبب الإصابة.

ويستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، لخوض بطولة ودية تجمع بين منتخبات الفراعنة وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس، خلال الأجندة الدولية.

وتواصلت اتحادات كرة القدم في مصر، كرواتيا، تونس ونيوزيلندا، وتم الاتفاق على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في العاصمة المصرية القاهرة.

حسام حسن يستبعد حسين الشحات من منتخب مصر بسبب الإصابة 

ويأتي ذلك بدلًا من إقامتها في الإمارات كما كان مقررًا في السابق، على أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيم البطولة تحت مسمى كأس العاصمة الإدارية.

وتبعًا للاتفاق تقام البطولة في الفترة بين 18-26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي.

إقرأ أيضًا: تفاصيل جلسة حسين لبيب مع جوميز في الزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين من المباراة يوم 25 مارس الجاري، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 من الشهر نفسه.

وأعلن الاتحاد المصري، خضوع حسين الشحات لاعب منتخب مصر لأشعة ورنين مغناطيسي بعدما اشتكى من آلام عضلية خلال فترة الإحماء.

وأوضح الاتحاد المصري خلال بيان له، أن نتائج الأشعة الخاصة بنجم الأهلي، مطمئنة وأثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية وحاجاته للراحة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

وفضل الجهاز الفني للمنتخب بالتنسيق مع الجهاز الطبي، إراحة حسين الشحات لاعب المنتخب وعدم المجازفة به وعودته لناديه حتى لا تتفاقم إصابته.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock